ليلى فوزي
ليلى فوزي


تعرف على قائمة منقولات «ليلى فوزي».. أبرزها أقلام الشفاة و200 حذاء

حسام الطباخ

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 - 09:24 ص

 

تقدمت الفنانة ليلى فوزي في عام 1954 بطلب حجز تحفظي على منقولات شقتها أمام محكمة الجيزة الابتدائية ضد زوجها الأول الفنان عزيز عثمان.

وعلى الرغم من مرور قرابة النصف قرن من زواج ليلى فوزي من عزيز عثمان، إلا أنه لا يزال حتى الآن زواجهما مثاراً للتعجب، بسبب فارق السن والطباع، كما أن الفنان «أنور وجدي» كان المنافس الأقوى على قلب  فيرجينيا الجميلة، ولولا رفض والدها لكان زوجها الأول وليس الثاني.

قالت ليلى فوزي، إن الفنان عزيز عثمان، كان يتردد على منزلنا كثيرًا كصديق لوالدي، وكان والدي يحبه لشخصيته ولخفة دمه، وفي أحد الأيام طلب «أونكل عزيز» من والدي الزواج مني، فوافق والدي علي الرغم من فارق السن الكبير، وبدأ الحزن يساوي الفرح.

وبعد فترة فوجئت بهذا الزوج يعاملني بقسوة وبدأت حياتي تتحول إلى جحيم فكان لابد من الانفصال، وعندما عرضت عليه رغبتي بالانفصال رفض أن يتخلى عني  فتركت له المنزل، وأقمت عند والدي.

اقرأ أيضا| سر اختفاء طباخ الرئيس .. صور

وخلال هذه الأثناء وقع الطلاق بين الفنان «أنور وجدي»، حبيبها الأول والفنانة «ليلى مراد»، وحاول أنور التقرب إليها مجدداً بعدما علم بخلافها الزوجي وأنها أوشكت على الطلاق.

وأقامت جميلة الجميلات دعوى قضائية تطالب فيها بالحجز التحفظي على منقولات شقتها أمام محكمة الجيزة الابتدائية برئاسة المستشار جمال الزرقاني.

اقرأ أيضا| كمال الشناوي متهم أمام محكمة الجنح 

 

وقالت إنه دب خلاف بينها وبين زوجها «أونكل عزيز عثمان» أدى إلى اللجوء للمحاكم الشرعية والمدنية كما أدى إلى إخراجها من منزل الزوجية دون أن تتسلم منقولاتها التي تقدر بـ1500 جنيه وهي عبارة عن 200 قلم أحمر شفاه و200 زجاجة عطر، و200 حذاء، و100 فستان، و50 طقم ملابس داخلية، و13 شنطة يد، مما اضطرها إلى تقديم طلب الحجز التحفظي على منقولاتها وقد أصدرت المحكمة أمرها بالحجز التحفظي على منقولاتها في 18 أبريل 1954.

الأخبار:  2 أبريل

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة