صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ميدو يستعد لحلاقة شعره «زيرو» مرة أخرى.. تعرف على السبب

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 - 11:32 ص

يستعد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، لحلاقة شعره زيزو مرة أخرى حال عدم إقالة فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، قبل نهاية الدور الأول من الدوري الإنجليزي وفقا للرهان الذي أعلنه في بداية الموسم.


ويبدو أن ميدو سيخسر الرهان في ظل الأداء الرائع والنتائج الجيدة، التي يقدمها فريق تشيلسي الإنجليزي هذا الموسم مع المدير الفني لامبارد، فرغم النتائج السيئة التي قدمها تشيلسي في بداية الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، إلا أن الفريق ظهر بشكل مميز مؤخرًا، ونجح في تحقيق الفوز في آخر  4 مباريات في البريميرليج.


وكان تشيلسي تعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال الصيف الماضي، أبرزهم حكيم زياش من أياكس وتميو فيرنر من لايبزيج وكاي هافيرتز من شالكه وتاييجو سيلفا من باريس سان جيرمان، وكان الفريق يحتاج إلى بعض الوقت لانصهار هؤلاء اللاعبين على أرضية الميدان.


وصعد تشيلسي إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد مرور 8 جولات، ويفصله ثلاث نقاط فقط عن ليستر سيتي المتصدر.


ويتصدر تشيلسي حاليا جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، كما ينافس دخل في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، فهل يستمر الفريق في تقديم عروضه المميزة ويخسر ميدو رهان، أم يحدث تطورات جديدة خلال الفترة المقبلة تسبب في رحيل لامبارد خلال الدور الأول.


يشار إلى أنه سبق وأن خسر ميدو رهانا في عام 2016 ، حيث أعلن وقتها أن سيحلق شعره " زيرو" حال تتويج ليستر سيتي بمسابقة الدوري الممتاز، وهو الأمر الذي حدث، وقام ميدو بحلق شعره على الهواء على إحدى شاشات التليفزيون.
 

اقرأ أيضا| فيديو| تشيلسي يفوز على بيرنلي بثلاثية نظيفة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة