السفيرة نائلة جبر رئيسية اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية
السفيرة نائلة جبر رئيسية اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية


استكمال الحملة القومية «معًا ضد الاتجار بالبشر» 

محمود كساب

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 - 12:00 م

أطلقت اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر التابعة لمجلس الوزراء، الجزء الثاني من الحملة القومية «معًا ضد الاتجار بالبشر».


وتستهدف الحملة حث المواطنين على الإبلاغ عن الجريمة من خلال الخطوط الساخنة للمجلس القومي للطفولة والأمومة (16000)، والمجلس القومي للمرأة (15115)، والمجلس القومي لحقوق الإنسان (15508) أو من خلال إبلاغ السلطات. وبمشاركة كل من الفنان آسر ياسين والفنانة نيللي كريم.

أقرا أيضا| وزير الشباب يلتقي رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية 

تم إطلاق الحملة  بمناسبة الانتهاء من كامل عناصر منظومة الحماية والتي اكتملت بدعم الخطوط الساخنة للمجالس القومية لحقوق الإنسان والمرأة والطفولة والأمومة، وافتتاح دار إيواء ضحايا الاتجار بالبشر بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وجمعية الهلال الأحمر المصري والمجلس القومي للطفولة والأمومة، عقب النجاح الذي حققه الجزء الأول والذي أشادت به منظمات الأمم المتحدة المعنية، كما تم اختياره كأفضل حملة توعوية بمخاطر الاتجار بالبشر على مستوى 100 دولة من قبل المكتب الرئيسي للمنظمة الدولية للهجرة بجنيف.


    
تأتي الحملة القومية "معًا ضد الاتجار بالبشر" في إطار تنفيذ أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر (2016-2021)، والتوجيهات الرئاسية بتعزيز عنصر الحماية لضحايا الجريمة، بالشراكة مع مكتب المنظمة الدولية للهجرة بالقاهرة وبدعم من الحكومة الهولندية والدنماركية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة