أحمد مرتضى منصور ووالده
أحمد مرتضى منصور ووالده


بعد مؤشرات خسارته.. أحمد مرتضى منصور يوجه رسالة مؤثرة لوالده

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 - 12:21 م

وجه أحمد مرتضى منصور، نجل رئيس نادي الزمالك، رسالة دعم إلى والده مرتضى منصور، بعد خسارته في انتخابات مجلس النواب 2020.


ونشر أحمد مرتضى منصور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لوالده وهو يقف في مؤتمر جماهيري حاشد قائلًا: "‏بحبك للأبد مرتضى منصور".


وكشفت المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات والتي أعلنتها اللجنة العامة بدائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية عن حصول 4 من المرشحين على أعلى الأصوات.


ومن المقرر أن تجرى الإعادة بين ٤ مرشحين عقب حصولهم على أعلى الأصوات وهم: بدوى عبد اللطيف والذي حصل على  32488 صوتا وأحمد إبراهيم الألفي  31578 صوتا وعبد الفتاح البحراوي 27469 صوتا  ومحمود العزب 24791 صوتا.


 

اقرأ أيضا| مرتضى منصور يدرس استقالته من رئاسة الزمالك واعتزال العمل العام

وفي سياق متصل كشف مصدر مقرب من رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أن رئيس النادي يدرس استقالته من رئاسة الزمالك واعتزال العمل العام بعد خسارته في انتخابات مجلس النواب.

وتابع المصدر أن رئيس الزمالك يشعر بحالة من الاستياء والغضب بعد السقوط في انتخابات مجلس النواب خاصة وأنه لم يكن يتوقع هذه الخسارة الأمر الذي جعله يفكر في الاستقالة من رئاسة القلعة البيضاء واعتزال العمل العام.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، علق على الأزمات التي يمر بها مجلس إدارة الأبيض خلال الفترة الحالية.

وكتب أمير عبر حسابه الشخصي على موقع الواصل الإجتماعي فيسبوك: " كله خير و الجاي أحلى وأقوى .. هوفر اي كلام وطاقة بعد يوم".

وكانت النتائج الأولية غير الرسمية قد أشارت إلى سقوط مرتضى منصور في انتخابات مجلس النواب بميت غمر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الحالية لمواجهة النادي الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري في المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة