رفع المخلفات ونظافة الشوارع بالمنيا
رفع المخلفات ونظافة الشوارع بالمنيا


حملات مكثفة بأحياء مدينة المنيا لرفع المخلفات ونظافة الميادين

وفاء صلاح

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 - 12:42 م

شنت الوحدة المحلية لمجلس مدينة المنيا، حملة مكثفة بأحياء المدينة لرفع المخلفات ونظافة الشوارع والميادين العامة.

جاء ذلك في ضوء جولة رئيس مدينة المنيا العميد محمد صلاح أبو كريشة، حيث وجه بسرعة رفع المخلفات ببعض الشوارع وإعادة الشكل الجمالي اللائق بالمدينة.

اقرأ أيضا|ورشة فنية للرسم على الزجاج بقصر ثقافة المنيا

وأكد "كريشة"، أنه تم الدفع بالمعدات اللازمة لرفع المخلفات، مشيرا إلى أن الأعمال مستمرة على مدار الساعة من رفع كل المخلفات ونظافة الشوارع والكباري والميادين، لافتاً أنه تم تعيين دوريات مرورية من جميع أحياء (شمال، جنوب، وسط، وغرب ) للمرور على الطرق السريعة والداخلية لضبط المخالفين من تعديات على أملاك الدولة والسيارات التي تقوم بالقاء المخلفات في الطريق العام لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف. 

وأضاف أن الحملة شملت مجهودات النظافة رفع المخلفات والأتربة بجميع أحياء المدينة وتم نقلها إلى المقلب العموم، مؤكدا على استمرار حملات النظافة ورفع وإزالة المخلفات من الشوارع والميادين العامة بمختلف أحياء المدينة بصفة دورية ويومية.

ووجه العميد محمد صلاح، رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات  المرورية فى إطار خطة المدينة لرفع كفاءة منظومة النظافة، مشيرًا إلى تقديم كل سبل الدعم الممكنة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين  بسرعة رفع المخلفات بالكامل لما تعكسه من مظهر غير لائق وحفاظا على الصحة العامة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة