أحمد فتحي
أحمد فتحي


أحمد فتحي يكشف رقم قميصه مع نادي بيراميدز

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 - 01:38 م

كشف أحمد فتحي لاعب فريق بيراميدز، عن رقم القميص الذي يريد ارتدائه في صفوف فريقه الجديد خلال الموسم المقبل.

 

وقال فتحي في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "أسعى لارتداء رقم 24، في بيراميدز، وأحب هذا الرقم، ولو وافق اللاعب الذي يرتديه على تركه لي، سألعب بالقميص 24 في الموسم الجديد".

 

وأضاف: "هذا الرقم ارتديه منذ أن كنت لاعبا في النادي الإسماعيلي، وأرتبط معي بذكريات جميلة".

 

وكان أحمد فتحي لاعب بيراميدز أكد عقب توقيعه عقود الانتقال للفريق خلال المؤتمر الصحفي ،أن رحيله عن النادي الأهلي أصعب قرار اتخذه في حياته وأضاف انه حقق مع الفريق بطولات تضاف إلى رصيده .

وأكد فتحي ان نادي الزمالك لم يفاوضه خلال الفترة الماضية وكل الأخبار التي خرجت عن التوقيع للأبيض غير صحيحة فى ظل التزامه مع الاهلى والآن مع بيراميدز .

وأضاف أن فريق بيراميدز يسير في الطريق الصحيح لتحقيق البطولات خلال الموسم القادم وأنه يأمل فى تحقيق البطولة الأولى مع الفريق خلال الموسم الجديد .
ومن جانبه أكد ممدوح عيد المدير التنفيذى للنادي ان فتحي يمثل قيمة كبيرة فنيا وهو مثال يحتذى به خارج الملعب أيضا،وأضاف منذ بداياته لم يتذبذب أو يتأثر باداءه ،مشددا ان مسؤولى بيراميدز سعداء بتواجد اللاعب داخل صفوف الفريق.


يذكر أن بيراميدز قد تعاقد مع اللاعب لمدة 3 سنوات قادما" من النادى الأهلي، ويعد «فتحي» رابع صفقات بيراميدز هذا الموسم بعد التعاقد مع كل من رمضان صبحي وشريف إكرامي ومحمود وادي.

 

اقرأ أيضا| أحمد فتحى :رحيلى عن الأهلى أصعب قرار فى حياتى 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة