صورة موضوعية
صورة موضوعية


فيديو| الأرصاد: لا توجد فرص لسقوط أمطار على القاهرة حتى نهاية الأسبوع

أحمد عبدالرحيم

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 - 02:39 م

 

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بـهيئة الأرصاد الجوية، إنه يوجد فرص لسقوط أمطار من خفيفة لمتوسطة على بعض محافظات شمال الوجه البحري، ومنها محافظة البحيرة، وكفر الشيخ، متوقعة سقوط أمطار من خفيفة لمتوسطة اليوم، أما بالنسبة للقاهرة فهناك انعدام لفرص سقوط الأمطار اليوم وحتى انتهاء الأسبوع.

 

وأشارت شاكر، عبر مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، اليوم الثلاثاء، أنه منذ يوم الجمعة الماضي تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الحالة الجوية، وهو ما أدى إلى سقوط أمطار غزيرة على مناطق بالسواحل الشمالية، ومنها محافظة الإسكندرية ومطروح والسلوم.


وأضافت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن محافظات الوجه البحري تعرضت  لأمطار تتراوح ما بين متوسطة لغزيرة، وأيضا هناك فرص لأمطار مستمرة الآن على بعض المناطق من السواحل الشمالية من خفيفة لمتوسطة. 


وأوضحت  إيمان شاكر، أن هناك شبورة مائية ظهرت على طرق القاهرة، سواء الطرق الزراعية أو الطرق الصحراوية، مقدمة النصيحة للسائقين على الطرق بالقيادة السليمة، مشيرا إلى أنه بداية من الغد فرص الأمطار مازالت مستمرة على محافظات السواحل الشمالية.


وأكدت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أنه يتم ملاحظة انخفاض في درجات الحرارة وخاصة خلال ساعات الليل، وأيضا فى الصباح الباكر لتصل إلى 16 أو 17 درجة، قائلة: "ننصح بارتداء الملابس الخريفية خلال هذا التوقيت"، خاصة أثناء ساعات الليل المتأخرة. 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة