علاء وحيد
علاء وحيد


الإسماعيلى يطلق مبادرة لاستضافة نهائى إفريقيا نبذاً للعنف

شادي محمد

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 - 02:46 م

أكد علاء وحيد المتحدث الرسـمي للنادي الإسماعيلي، أن لجنة التعاقدات تسير بشكل جيد في ملف الصفقات الجديدة، ولن يتم الإعلان عن أى صفقة جديدة إلا بعد التوقيع الرسمى.

وقال وحيد في تصريحات عبر برنامج «ملعب الصقر» المذاع على راديو مصر: «أطلقنا مبادرة لاستضافة نهائى إفريقيا بين الأهلي والزمالك، من أجل نبذ التعصب أيضًا».

وأضاف: «طرحنا مبادرة لاستضافة مجلس إدارة الأهلى لزيارة الإسماعيلية من أجل إزالة الاحتقان تمامًا، والعلاقة جيدة بين محمود الخطيب وإبراهيم عثمان».

وواصل: «انتهي وقت إقامة مباريات الأهلى في برج العرب، نتمنى إقامة المباريات في الموسم الجديد على ستاد الأهلى بالسلام وستاد الإسماعيلى، نتمنى إنتهاء كافة الأزمات وبدء موسم جديد بشكل جيد تسود فيه الروح الرياضية».

وحول إمكانية وجود تعاون مع الأهلى لضم صفقات جديدة، قال علاء وحيد: «لجنة التعاقدات هى من تحدد اللاعبين والصفقات، ولكن العلاقات جيدة مع النادى الأهلى، وأطمئن جمهور الإسماعيلي بأن التعاقدات الجديدة مبشرة، ومن الصعب أن نعلن عن أى صفقة جديدة إلا بعد التوقيع النهائى».

وواصل: «جمهور الإسماعيلى ليس راضيًا بشكل كبير حتى الآن عن الصفقات، ولكن نسعى لضم لاعبين جدد، وهناك لجنة متخصصة في التعاقدات الجديدة، سنتعاقد مع الأفضل ولن نبحث عن «الشو»، نطالب الجمهور بالصبر في الفترة الحالية».

وأكمل: «نتمنى صناعة الفريق الأمثل، لجنة التعاقدات ترى أن النادى في حاجة لضم لاعبين من الأهلى وبيراميدز، وهناك اتصالات مستمرة، وأتمنى الإعلان قريباً بعد الوصول لاتفاقات نهائية».
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة