أخبار النجوم
أخبار النجوم


4 برامج.. بـ قناة «أخبار النجوم» صوت الفن الحقيقي| فيديو

أخبار النجوم

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 - 03:37 م

 

انطلقت قناة «أخبار النجوم» عبر «يوتيوب» في ثوب جديد، وأفكار وبرامج متنوعة، لإطلاع المشاهدين على كل ما هو جديد من أخبار وحوارات وتقارير فنية، وبدأت كتيبة «أخبار النجوم»، في الإعداد للقناة بشكل محترف، مستخدمين أحدث الوسائل التكنولوجية.

«نظرة ما»، أول البرامج على القناة، يقدمه رئيس التحرير محمد عدوي، «الناقد»، ثان برامج القناة، يقدمه أحمد بيومى، يعرض من خلاله رؤية نقدية محايدة، بشكل مهني دون تجريح أو إساءة لأحد، يوجه نقدًا بناءً بهدف إبراز مواطن القوة والضعف فى الأعمال الفنية.    

أما «أخبار النجوم» تتابعها لحظة بلحظة عبر برنامج «النشرة»، تقديم أمل صبحي، دون تهويل أو إثارة، بل نقل الخبر من مصدره، ولأن السوشيال ميديا أصبحت جزءً مهمًا في حياة النجوم، خصصت القناة برنامج «توب تريند»، تقديم مراد منصور، يستعرض أهم كتابات ومشاركات النجوم عبر مواقع التواصل، والقضايا المهمة في هذا العالم الافتراضي.

تعمل حاليًا كتيبة «أخبار النجوم»، على تجهيز مجموعة من البرامج المميزة الأخرى، تبثها تباعًا، من أجل التغطية الحية على مدار اليوم، لتبقي قناة «أخبار النجوم» معك أينما ذهبت.. أخبار النجوم تصدر عن مؤسسة أخبار اليوم ..رئيس مجلس الإدارة الكاتب الصحفى الكبير أحمد جلال ..ورئيس التحرير محمد عدوى.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة