اسر ياسين اسر ياسين

أروى جودة: محتوى «نمرة اتنين» جذبني وهذه قصة الفتاه التي أجسدها

حسن الكيلاني الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 - 03:39 م

تعرض أحد المنصات الألكترونية غداً الحلقة الثالثة من مسلسل «نمرة اثنين» بعنوان «أنت فين» بطولة آسر ياسين وأروى جودة وسينتيا خليفة على سيناريو وحوار سماء عبدالخالق وإخراج هاني خليفة.

وأكدت الفنانة أروى جودة، أنها سعيدة بأن تكون جزء من هذا المشروع يعني لي الكثير، فكرة المشروع مميزة، وكأنني أمثل في واحد من 8 أفلام مع ممثلين مختلفين وتحت إدارة مخرج مختلف والمحتوى أعجبني خاصة وأنه يتحدث عن العلاقات الإنسانية.

وأضافت هذا هو أول تعاون لي مع المخرج هاني خليفة، وكان هناك تحدى للظهور بأفضل نتيجة، فهاني خليفة يفكر بأدق التفاصيل، ويعطي الإهتمام لكل كلمة في السيناريو، ويجعل الممثل أغنى وأكثر عطاءاً.


 وقالت أروى، أجسد دور امرأة تقع بحب رجل لا يعرف ماذا يريد فهو دائم الحيرة، ولأنها تحبه كثيراً تسامحه دائماً.

وتدور أحداث الحكاية حول علاقة حب فشلت في الماضي عندما تخلّى سيف "آسر ياسين" عن نادية "اروى جودة" من أجل امرأة أخرى ثم عاد إليها نادماً وطالباً الصفح آملاً في فرصة ثانية فهل هناك أمل في استعادة ما تخلى عنه في الماضي، أم أن الحب إذا ضاع لا يمكن استعادته وهو رجل متردد كل الوقت دائماً يملك أشياء لا يريدها، ويريد الأشياء التي لا يملكها.


المسلسل فكرة آدم عبد الغفار، وأخرج حلقاته كل من آدم عبد الغفار، طارق العريان، تامر محسن، يسري نصر الله، هاني خليفة، هادي الباجوري، محمد شاكر، أنس باطهف، تأليف آدم عبد الغفار، مريم نعوم، وائل حمدي، سماء عبد الخالق وسارة طيبة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات من بينهم منى زكي، منة شلبي، ماجد الكدواني، إياد نصار، نيللي كريم، شيرين رضا، أحمد مالك وصبا مبارك.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة