الدكتور حازم عمر نائب قنا
الدكتور حازم عمر نائب قنا


تسهيلات كبيرة للراغبين فى التصالح على مخالفات البناء بـ قنا

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 - 04:15 م

 

 

 تفقد حازم عمر نائب محافظ قنا  مركز الخدمات التكنولوجية بمدينة أبوتشت لمتابعة دورة العمل به وللوقوف على إجراءات تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء المقدمة من المواطنين رافقه خالد عويس رئيس مدينة أبوتشت ومحمود يوسف المشرف العام على نظم وتكنولوجيا المعلومات والمراكز التكنولوجية .

أقرأ أيضا| الزلاط: توقيع عقود ٤ مناطق صناعية جديدة بقنا وسوهاج

أكد عمر خلال جولته على ضرورة تقديم كافة التسهيلات لراغبى التصالح، مؤكدا على أهمية دور المراكز التكنولوجية التى تتماشى مع توجه الدولة المصرية الحديثة نحو الرقمنة وميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين، بهدف تقليص زمن تقديمها والمساهمة فى القضاء على كافة أشكال الفساد.

 

وتابع نائب المحافظ مع مشرفى النظام الدورة المستندية لطلبات التصالح المتقدمة بمختلف مراحلها بدءً من مرحلة تلقى الطلبات مروراً بمرحلتى الفحص والتسجيل على المنظومة حتى مرحلة استخراج النموذج 3 الذى يفيد أن المخالف قد تقدم بطلب للتصالح على مخالفات البناء التى ارتكبها.

ووجه عمر القائمين على المركز بتفعيل خدمتى النداء الآلى ورسائل sms التى تفيد المواطنين بالإجراءات القانونية التى تم اتخاذها في الشكاوى التى تقدموا بها، كما وجه بضرورة التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى لتوفير عدد مناسب من خريجى الجامعات المتقدمين لأداء الخدمة العامة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة