صورة موضوعية
صورة موضوعية


كشف لغز العثور على جثة طفلة محروقة بالدقهلية

حازم نصر

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 - 05:27 م

 

تمكنت مباحث الدقهلية من كشف لغز  العثور على جثمان  الطفلة "جنى" والتي عثر عليها مقتولة ومحروقة في جوال بمنى تحت الإنشاء، حيث تبين أن وراء الجريمة جيران الطفلة الذين قاموا باختطافها لسرقة الحلق الذهب الذي كانت ترتديه وقتلوها خشية افتضاح أمرهم.


تعود الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، بعثور أطفال أثناء لهوهم على جوال به جثمان طفلة بقرية الرودة مركز المنزلة .

 

أقرأ أيضا | براءة ربة منزل من الإتجار بالمخدرات للخطأ في اسمها

 

تم تشكيل فريق بحث وتبين أن الجثمان للطفلة جنى محمد السخري، 3 سنوات، مبلغ باختفائها، وعثر عليها مقتولة ومحترق أجزاء من جثتها ووجهها لإخفاء ملامحها، بالإضافة لقطع فى أذنها وعدم وجود القرط الذهبى الذي كانت ترتديه، مما يدل على أن السرقة وراء الدافع من الجريمة.


ودلت التحريات أن الطفلة اختفت أثناء لعبها مع أبناء الجيران بمحيط المنزل منذ يومين، وكانت ترتدي قرط ذهبى في أذنها وبتكثيف الجهود والتحقيقات تبين أن جارة الطفلة المجني عليها وزوجها وراء ارتكاب الجريمة حيث قاما باختطاف الطفلة لسرقة قرطها الذهبي.

وبتقنين الاجراءات تم ضبطهما وبمواجهتما اعترفا بما جاء بالتحريات وأنهما خشيا من افتضاح أمرهما وتعرف الطفلة عليهما فقتلاها وأحرقا الجثة لإخفاء ملامحها وإبعاد الشبهة عنهما ثم وضعاها في جوال، وألقوها في مكان العثور عليها.


تم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق وانتقلت لمكان الواقعة وعاينتها كما تم نقل الجثمان إلى مستشفى المنزلة العام وانتداب الطبيب الشرعي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة