كلود لو روا
كلود لو روا


فيديو| مدرب توجو «غضبان» من الأحداث الجارية بإفريقيا

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 01:17 ص

أبدى المدير الفني لمنتخب توجو، كلود لو روا، استياءه لعدم حصول فريقه على فترة راحة كافية بين مواجهتي مصر فقط يصل لثلاثة أيام، حيث يستضيف منتخب مصر نظيره التوجولي يوم 14 نوفمبر الجاري في استاد القاهرة في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا، قبل أن تتجدد المواجهة بينهما بعدها بثلاثة أيام على ملعب كيجيه في لومي عاصمة توجو، يوم 17 من الشهر نفسه.

وقال المدرب الفرنسي، في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة «أون تايم سبورتس»، «كيف نلعب مباراتين خلال ثلاثة أيام فقط؟ هذا لا يحدث في أوروبا خاصة في الظروف الحالية».

وأضاف: «يجب أن نعطي اللاعبين فترة للراحة، الموقف متأزم للغاية وأنا غاضب ولكننا سنقاتل.. منتخب مصر يمتلك لاعبين مميزين مثل محمد صلاح وكل اللاعبين الآخرين أعرفهم جيدا وهم في قمة كرة القدم على مستوى العالم».

وتابع: «يتبقى لنا أربع مباريات في التصفيات، ونعرف أننا مطالبين بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين المقبلتين لتحسين وضعنا في المجموعة أمام منافس بحجم مصر الذي يملك لاعبين أكفاء».

"كلود لو روا" المدير الفني لمنتخب توجو يرد على سؤال أحمد شوبير "مصر وجزر القمر هما الأقرب للتأهل؟"#ملعب_ONTime#ONTime_Sports pic.twitter.com/wF6GjhNQWO


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة