صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

محمد أنور

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 04:57 ص

ترصد «بوابة أخبار اليوم» مواعيد أهم المباريات، المقرر إقامتها اليوم الأربعاء 11 نوفمبر 2020، والتي تشهد أبرز المواجهات الدولية الودية للمنتخبات، فضلا عن لقاءات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وأبرز مواعيد المباريات بقنواتها الناقلة وأسماء المعلقين عليها كالتالي:

يواجه منتخب كينيا ضيفه جزر القمر، بتمام الساعة 6:00 مساءً، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، على قناة BeIN Sports HD 7، وسوف يقوم بالتعليق عليها علي محمد علي.

ويستقبل منتخب ليبيا ضيفه غينيا الإستوائية، بتمام الساعة 9:00 مساءً، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، على قناة BeIN Sports HD 7، وسوف يقوم بالتعليق عليها محمد بركات.

ويحل منتخب كرواتيا ضيفًا على نظيره التركي، بتمام الساعة 6:45 مساءً، في المواجهة الودية، على قناة BeIN Sports HD 6، وسوف يقوم بالتعليق عليها عادل خلو.

ويستضيف منتخب بلجيكا نظيره السويسري، بتمام الساعة 9:45 مساءً، في المواجهة الودية، على قناة BeIN Sports HD 2، وسوف يقوم بالتعليق عليها نوفل الباشي.

ويستقبل منتخب إيطاليا ضيفه الإستوني، بتمام الساعة 9:45 مساءً، في المواجهة الودية، على قناة BeIN Sports HD 4، وسوف يقوم بالتعليق عليها حسن العيدروس.

ويواجه منتخب ألمانيا ضيفه التشيكي، بتمام الساعة 9:45 مساءً، في المواجهة الودية، على قناة BeIN Sports HD 3، وسوف يقوم بالتعليق عليها خليل البلوشي.

ويسافر منتخب إسبانيا لملاقاة نظيره الهولندي، بتمام الساعة 9:45 مساءً، في المواجهة الودية، على قناة BeIN Sports HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها حفيظ دراجي.

ويلعب منتخب البرتغال ضد  نظيره الأندوري، بتمام الساعة 9:45 مساءً، في المواجهة الودية، على قناة BeIN Sports HD 5، وسوف يقوم بالتعليق عليها عامر الخوذيري.

ويلاقي  منتخب فرنسا نظيره الفنلندي، بتمام الساعة 10:10 مساءً، في المواجهة الودية، على قناة BeIN Sports HD 6، وسوف يقوم بالتعليق عليها جواد بدة.

اقرأ أيضا

تغيير موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة