صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


زحام أعلى الدائري وانتظام الحركة أعلى أكتوبر و15 مايو

أسماء مصطفى

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 10:10 ص

شهدت محاور القاهرة والجيزة، الأربعاء 11نوفمبر، خلال الذروة الأولى للزحام ظهور كثافات مرورية، بالتزامن مع توجه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، والطلاب للمدارس والجامعات أثناء استقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكباري، والمحاور الرئيسية.


وانتظمت حركة سير السيارات بوسط العاصمة، ومداخل ومخارج ميدان التحرير، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، بداية من المعادي، وصولا إلى مناطق وسط العاصمة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان، والملك الصالح، ومدينة نصر، وعين شمس.

وشهد  ميدان القللي إلى وسط البلد والعتبة، حالة من الكثافات المتحركة، وفي الاتجاه المعاكس تظهر حالة من الانتظام المروري للقادم من وسط المدينة، إلى المؤسسة، وطريق إسكندرية الزراعي، كما شهد كوبري أكتوبر و15 مايو ونفق الأزهر إنتظام في حركة المرور. 


وعلى صعيد اخر انتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والهرم والبحر الأعظم وفيصل وجامعة الدول العربية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق لرصد المخالفات.


وانتشر رجال المرور بشوارع والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، وتناشد المرور قائدي المركبات الالتزام بالقواعد المرورية وإلتزام بالحارة المرورية واتباع رجل المرور والإلتزام بالسرعة المكررة. 
 

اقرأ أيضا| انتبه.. تحويلات مرورية بطريق الواحات بالجيزة

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة