صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع 2 وإصابة 3 آخرين إثر انقلاب ميكروباص بأبو النمرس

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 11:54 ص

 
شهدت منطقة أبو النمرس، حادث مأساوي، حيث لقي شخصان مصرعهما وأصيب 3 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بقرية البكباش بمنطقة أبو النمرس، وإخطار اللواء اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، وأمر بنقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى وتحرير محضر وتولت النيابة التحقيقات.


وتلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بقيادة اللواء علاء عطية مدير شرطة النجدة، إخطارا يفيد بحدوث حادث تصادم وانقلاب ميكروباص بقرية البكباش بمنطقة أبو النمرس، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين، وعلى الفور أمر اللواء محمد عامر مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة بانتقال أوناش المرور لرفع حطام الحادث ورفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات. 


 
وانتشر رجال المرور، بربوع الجيزة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.
 
كما انتشرت الحملات المرورية، أعلى المحاور والشوارع القاهرة  لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.


وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أي كثافات مرورية.

 

اٌرأ إيضا|| مشاجرة فى «الأهرام» بسبب خلافات عائلية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة