تصميمات 2021.. مختلفة مع كورونا وممتعة مع برد الشتاء‎
تصميمات 2021.. مختلفة مع كورونا وممتعة مع برد الشتاء‎

تصميمات الملابس 2021.. مختلفة مع كورونا وممتعة مع برد الشتاء‎

منى إمام

2020-11-11 12:22

Advertisement


مع قدوم فصل الشتاء تحرص الفتيات والسيدات العربيات على اختيار ألوان مناسبة لهذا الموسم الممتع الذي يعتبره الكثيرين لا يتطلب شراء ملابس كثيرة في حين تحرص من يتابعن الموضة وألوانها الجديدة على شراء الجديد احتفاء بهذا الفصل الذي تكسوه الغيوم وتكون الأمطار علامة مناسبة له.

تقول مصممة الأزياء الفلسطينية دعاء الغيطي، إن فصل الشتاء له مذاق خاص لكل من يتابع الموضة وتحرص فيه الفتيات والسيدات على اختلاف أعمارهن على شراء الجديد احتفالا بهذا الفصل الممتع بعيدا عن حر الصيف الذي لا يتطلب جهد في اختيار الملابس والتصميمات.

وتوضح أنه في فصل الشتاء على قصره إلا أنه ممتع في اختيار الملابس ويعطي بريقا خاصا الملابس وألوانها، منوهة بأن الخطوط الجديدة للموضة في فصل الشتاء لها عشاقها الذين يحرصون على شراء الجديد وكأن هذا الفصل بالنسبة لهن عيدا من أعياد السنة يحتفلون به ويحرصون على أن يظهرن فيه بشكل مختلف.

اقرأ أيضًا: لشتاء 2020.. موضة كورونا بألوان جذابة وقطع دافئة

وتشير إلى أنها تحرص على تقديم مجموعة متميزة ومختلفة من التصميمات بألوانها المختلفة التي تجتذب عيون الفتيات اللائي يبحثن عن صقيع البرد، الذي يكون بالنسبة لهن بمثابة الرفيق ولا يخشين أن يصبن بنوبة برد يحرصن على ارتداء الملابس الثقيلة سواء جاكيت او بلوفر صوف أو عباءة بتصميم حديث، حتى وقت هطول الأمطار يشعرن في هذا الفصل بالدفء.

وأضافت، في فصل الشتاء تحرص العديد من السيدات على المشي في البرد الشديد والمطر في الأماكن المختلفة والتنزه في المولات يتناولون كوبا من النسكافيه، ولذلك قدمت تصميمات مختلفة من العبايات والجواكت المناسبة للبرد والمطر، وننصح زبائننا باكسسوارات تغطية شعورهن حتى لا يفقدن بريقها وقت هطول الأمطار.

جدير بالذكر، لأيام الشتاء الباردة، جرى تصميم الجواكت المنفوخة المبطنة والتي باتت متاحة بالعديد من التصميمات والألوان التي تناسب جميع الأذواق وتدخل الدفء والأناقة لمرتديها  وكذلك الكاب للسيدات الأنيقات مع الفستان.
 
ولعشاق القطع "القطيفة" فهي من الخامات التي تتربع على عرش شتاء هذا الموسم ٢٠ / ٢١ لأكثر من دار للأزياء اعتمدتها في الجاكيت والفساتين.

ولأكثر الألوان الجديدة لهذا الموسم، فإن شتاء هذا العام غني بدرجات متعددة للألوان بما يمكن من اختيار ما يتناسب مع لون بشرة وأذواق شخصية ما بين الأحمر بأكثر من درجة والبرتقالي والأزرق والأخضر والرمادي.
 
وأخيرًا لمحبي اللون البنفسجي بدرجاته فهو موجود، وكذلك اللون الذهبي والفضي فلهم الاختيار ما بين العديد من الخامات ودرجات اللون، وبالتأكيد اللون الأسود المتربع على عرش الألوان وكلاسيكيتها.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 

 

  

 



 

مشاركة