تقلبات في الطقس في محافظة الغربية 
تقلبات في الطقس في محافظة الغربية 


طوارئ بـ«الغربية» استعدادا لتقلبات الطقس

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 12:22 م

شهدت حالة الطقس في محافظة الغربية تقلبات بين أمطار بسيطة في بعض المناطق وبين اعتدال في الطقس بمناطق أخرى كما شهدت هبوب رياح بسيطة.

 

اقرأ أيضا| تموين مركز ملوي: تحرير 20 مخالفة خلال حملة مفاجئة على المخابز


من جانبها، استعدت محافظة الغربية لاحتمالية سقوط أمطار والتعامل معها فورا كما تم التنبيه على المواطنين بضرورة الالتزام باجراءات الحمايه من فيروس كورونا .

 

يذكر أن خبراء هيئة الأرصاد الجوية، توقعوا أن يسود البلاد الأربعاء، طقس لطيف نهارا على القاهرة والوجه البحرى وعلى السواحل الشمالية الغربية، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، وعلى جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد والرياح معتدلة على جميع المناطق، فيما يسود طقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية وشمال وجنوب الصعيد، مائل للبرودة على جنوب سيناء.

 

أما عن الظواهر الجوية، فتتساقط أمطار خفيفة على بعض المناطق من الوجه البحرى (البحيرة - كفر الشيخ - الدقهلية - الغربية)، فيما تتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية (الإسكندرية - الضبعة - السلوم - مطروح)، وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى مترين إلا ربع المتر والرياح السطحية جنوبية غربية إلى شمالية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى مترين إلا ربع المتر والرياح السطحية شمالية غربية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة