الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية
الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية


دار الكتب والوثائق تشارك في معرض جامعة الأزهر للكتاب

إسراء كارم

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 01:35 م

تشارك الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، برئاسة د.نيفين محمد موسى، في معرض الكتاب الذي تقيمه جامعة الأزهر اليوم الأربعاء 11 نوفمبر، ولمدة أسبوعين، وذلك في إطار نشاطها العلمي والثقافي.

 

وحضر الافتتاح، الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر ود.نيفين محمد موسى رئيس مجلس إدارة دار الكتب والوثائق القومية والدكتور هيثم الحاج رئيس هيئة الكتاب.

 

وتشارك دار الكتب والوثائق، بعدد من إصداراتها المتنوعة والقيمة بنسبة خصم ٢٥% على كافة الإصدارات.

 

وأوضح الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة؛ أن المعرض يقام في مقر المكتبة المركزية بحرم الجامعة بمدينة نصر، مشيرًا إلى أن الجامعة تحرص على إقامة هذا المعرض السنوي؛ لتيسير الحصول على إصدارات الهيئة العامة للكتاب بأسعار مخفضة ورمزية للطلاب والباحثين.

 

وقدم رئيس جامعة الأزهر، الشكر للدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، وللدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب، لتعاونهما المثمر في إقامة هذا المعرض.

 

وأضاف أن المعرض يستهدف خلق حالة من الثراء الثقافي والمعرفي لدى طلاب الجامعة وطالباتها، بما يدعم قدرتهم على التفكير والإبداع، وتحصيل العلوم المختلفة.

 

وأكد أن القراءة هي الأداة والوسيلة الأقوى التي تفتح للطلاب آفاقًا جديدة تساعدهم على توسيع مداركهم، وتنمي لديهم الجوانب البحثية، وتجعلهم أكثر قدرة على الإسهام بشكل إيجابي في المجتمع، وتنمي الحس الوطني، وترسخ قيم الانتماء وحب الوطن.

 

اقرأ ايضا|الإمام الأكبر ينعى رئيس الوزراء البحريني

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة