سرير الطفل
سرير الطفل


قرار جديدة من المحكمة بشأن والدىّ طفل طوخ الميت جوعا

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 04:36 م

قرر قاضي المعارضات بـ محكمة طوخ الجزئية، تجديد حبس والدىّ الطفل أنس ضحية الموت جوعًا، بعد تركه 9 أيام وحيدًا بمنزلهما بقرية عزبة كفر الفقهاء، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وفي هذا السياق، قالت زوجة عم الطفل، «مقيمة مع زوجى في الدور الأول في نفس العقار الذى يسكن فيه والدى أنس.. وفي يوم الواقعة ذهبت الأم برفقتها طفلها الأكبر مروان لكى تملئ كولمان المياه، وذهبت إلى منزل أسرتها،  دون أن تقول لأحد أنها تركت الطفل الصغير في الشقة بمفرده.. فسمعنا صوت ضعيف لطفل يبكى لكن لم يلتفت له أحد بسبب أن الجميع يعلم أن الأم أخذت الطفل معها إلى بيت أهلها بسبب المشاكل مع زوجها.. ولم يبك الطفل سوى دقائق معدودة ولم يسمع أحد صوت أخر فعلمنا أنه صوت أحد أطفال الجيران وقد نام».

وتابعت في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، «فؤجئنا بالأب يصرخ ويقول ابني مات ومراتى السبب.. لا يمكن تكون أم ولا يطلق عليها صفة أم.. فقد سبق أن تركت الطفل قبل ذلك وغادرت المنزل، فهى تسكن في الطابق الثالث ونحن نسكن في الطابق الأول بينما الطابق الثاني لا يوجد به أحد من السكان».

اقرأ أيضا| خاص| زوجة عم الطفل «أنس»: الطفل تحلل.. وتكشف سبب عدم سماع بكائه

البداية عندما تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، إخطار من مأمور مركز طوخ، بورود بلاغًا من «ع. ح» عامل باكتشافه وفاة نجله الطفل «أنس» 4 شهور، داخل الشقة سكنه، وعدم تواجد زوجته والدة الطفل «أ. ش» 24 عامًا ربة منزل، فيما تم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة