جيرالدو
جيرالدو


جيرالدو يطالب الأهلي بـ 16 مليون جنيه مقابل الرحيل 

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 06:06 م

يتطلع النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

وعقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح جلسه خاصة مع الجهاز الفني بقياده بيتسو موسيماني لمعرفة أسماء اللاعبين الراحلين وموقف المارد الأحمر من الصفقات الجديدة استعدادا للموسم الجديد قبل غلق القيد .

وكان من ضمن الأسماء اللاعبين الراحلين الذي أستقر عليها بيتسو موسيماني، الأنجولي جيرالدو لعدم الاحتياج لخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة ومنح الفرصة لقيد للاعب أجنبي جديد.

ومع اقتراب اللاعب من الرحيل دخل اللاعب في موجه عناد مع مسئولي القلعة الحمراء برفض جميع العروض المقدمة للاعب سواء للبيع أو الإعارة .

وطالب اللاعب من مسئولي القلعة الحمراء الحصول على مستحقاته المالية قبل الموافقة على أي عرض مقدم والمقدرة بحوالي 16 مليون جنيه خلال الموسمين الماضيين.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى التعاقد مع صفقات سوبر خلال المرحلة المقبلة، لتعويض رحيل لاعبي الفريق عقب نهاية تعاقدهم مع القلعة الحمراء أمثال أحمد فتحي، وحسام عاشور، وشريف إكرامي بالإضافة إلى رمضان صبحي الذي فضل عدم استكمال مسيرته مع المارد الأحمر.

ومن ناحية أخرى، بدأ الجهاز الفني في الاستعداد لمباراة نهائي بطولة إفريقيا المقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري من خلال جلسة مع الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور خالد محمود للوقوف على حالة اللاعبين البدنية وموقف اللاعبين العائدين من الإصابة.

يذكر أن الأهلي بدأ استعداداته دون الدوليين لانضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني لمواجهة توجو على أن ينتهي المعسكر يوم 17 نوفمبر الجاري لانضمامهم للقلعة الحمراء حيث أنضم لمعسكر المنتخب 6 لاعبين من النادي الأهلي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة