عمرو حنفي
عمرو حنفي


البحر الأحمر: تسليم المساكن البديلة للعشوائيات بسفاجا بتكلفة 93 مليونا

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 06:09 م

صدق محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي، اليوم /الأربعاء/، على كشوف المستحقين من المواطنين المتقدمين لمساكن بديل العشوائيات بسفاجا والتي يبلغ عددها 174 وحدة سكنية بالإضافة إلى 3 عمارات، بتكلفة إجمالية 93 مليون جنيه وتم تنفيذها بواسطة جهاز التعمير والإسكان بالمحافظة.


وأوضح المحافظ، خلال جولته اليوم بمدينة سفاجا، أن الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، سوف تعلن صباح غد /الخميس/ عن أسماء المستحقين في لوحة الإعلانات بالوحدة المحلية، لافتا إلي أنه سيتم فتح باب التظلمات للمواطنين في مساكن بديل العشوائيات  خلال الفترة من يوم السبت حتي الخميس من الأسبوع القادم.


وأشار المحافظ إلى أن ذلك يأتي استجابةً لمناشدات الأهالي له خلال الفترة الماضية بتسليم هذه الوحدات، وتأكيداً لتعهده بتسليم بديل العشوائيات بعد تحديد المستحقين ومن ينطبق عليهم الشروط.

اقرأ أيضا.. قرار عاجل من «تعليم البحر الأحمر» بشأن الإجازات الاستثنائية

 

وأضاف أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة الدولة للقضاء علي العشوائيات، حيث تبلغ عددها 174 وحدة سكنية بالإضافة إلى 3 عمارات بتكلفة 93 مليون جنيه وتم تنفيذها بواسطة جهاز التعمير والإسكان بالمحافظة.


وأوضح محافظ البحر الأحمر، أن توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء ترتكز على توفير حياة كريمة للمواطنين، والدولة لديها خطة طموحة للقضاء على العشوائيات بتوفير مساكن بديلة متحضرة تليق بهم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة