الممثلة التونسية عائشة عطية
الممثلة التونسية عائشة عطية


مفاجأة صادمة للمجتمع.. فنانة عربية تثير الجدل بإعلان حملها دون زواج

محمد البنهاوي

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 08:01 م

صدمة في أوساط مجتمعنا العربي والتونسي سببتها الفنانة التونسية عائشة عطية، بعد إعلان حملها بدون زواج، وأنها حاليا في الشهر الرابع من الحمل.


وعبر حسابها على "إنستجرام" وجهت عائشة عطية الشكر لكل من دعمها، حيث نشرت صور من بعض الرسائل التى جاءت إليها.

وعلقت عطية على الرسائل قائلة "شكرا للأشخاص الذين فهموا عمق رسالتى، بما فى ذلك العدد الكبير من الناس الذين دعمونى وأظهروا الشجاعة.. شكراً ألف مرة".

وكانت الممثلة التونسية عائشة عطية، قد تصدرت مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات من إعلانها عن حملها بالشهر الرابع دون زواج، مؤكدة أن الأمر نتج عن علاقة غير شرعية.

وتابعت: "اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعى، خارج نطاق الزواج، أنا فى الشهر الرابع، حكايتى ماهيش بعيدة على حكايات قبلى، وان شاء الله عندى طرف أمل متصيرش بعدى، أنا حبيت راجل وعدنى بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفى أنا، وحبلت منه أما مشا وخلانى، محبنيش ومنعرش بش يستعرف ببنتى والا لا".

وعائشة عطية هى ممثلة ومغنية تونسية، مواليد 1991، اشتهرت بدور نجلاء فى المسلسل التونسى "ناعورة الهواء"، وشاركت عائشة عطية بفيلم "أنا عائشة"، وهو فيلم قصير عام 2016، كما شاركت فى الفيلم المصرى "بسلامتو" 2017، والفيلم الجزائرى "العربى بن المهدى"وعرفت عائشة عطية، بصورها الجريئة، ولديها أكثر من 2 مليون متابع عبر حسابها على "انستجرام".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة