وزير الرياضة يشهد حفل تكريم محمد صلاح
وزير الرياضة يشهد حفل تكريم محمد صلاح


وزير الرياضة: محمد صلاح أصبح رمزًا ونموذجًا للشباب المصري

شادي محمد

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 10:33 م

شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم الأربعاء، حفل اتحاد الكرة لتكريم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي ومنحه جائزة "الملهم" المقدمة من اتحاد الكرة للنجم المصري باعتباره ملهمًا لملايين الشباب من مختلف بقاع العالم.

حضر الحفل عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخامسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، وأعضاء الاتحاد والدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، ولفيف من نجوم الرياضة المصرية، وعدد من المهتمين بكرة القدم والشخصيات العامة والإعلامية والصحفية.

واحتفى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالإنجازات الذي حققها ولا يزال يحققها محمد صلاح مع فريقه الإنجليزي خلال الفترة السابقة وتحطيم العديد من الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي.

وأعرب وزير الرياضة خلال الحفل عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب الوطني خلال منافساته المقبلة، مؤكداً ثقته الكاملة في جهاز المنتخب الوطني وجميع اللاعبين وتقديم الدعم للمنتخب الوطني خلال الفترات المقبلة.

وأكد أن صلاح أصبح رمزًا ونموذجًا للشباب المصري يحتذي به، وهو ما يدفع وزارة الشباب والرياضة بدعم من القيادة السياسية نحو اكتشاف المزيد من المواهب المصرية دعماً للمنتخبات الوطنية.

فيما أبدى محمد صلاح سعادته الغامرة لتكريمه في مصر، من وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، مؤكداً شكره لوزير الشباب والرياضة لحرصه على زيارة المنتخب قبل خوض تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2022.

كما لفت عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة إلى أن صلاح صار اللاعب التاريخي الكرة المصرية بعدما تغنى به العالم وأصبح قدوة للشباب والنشء من مختلف دول العالم.

يذكر أن وزير الرياضة شهد أمس تدريب المنتخب الذي تواجد فيه محمد صلاح ضمن صفوف معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة توجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة