نادى القاهرة
نادى القاهرة


انفراد بالمستندات| إحالة المخالفات المالية لنادي القاهرة إلى النيابة 

كريم فؤاد

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 10:34 م

قرر أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تشكيل لجنة من داخل الوزارة لإدارة الشئون المالية داخل نادي القاهرة الرياضي، مع تكليف مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بإحالة المخالفة الخاصة بتحصيل مبلغ الـ 300 جنيه من الأعضاء إلى النيابة العامة وفقا لأحكام المادة 92 من قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

وجاء في الخطاب الذي تم إرساله إلى نادي القاهرة بعدم اعتماد توقيع كل من عمرو حسونة رئيس نادي القاهرة وياسر عبدالوهاب أمين الصندوق على الشيكات وكافة المعاملات المالية الخاصة بالنادي.

وتقرر تشكيل لجنة مالية من الجهة الإدارية المختصة لتتولى كافة الإجراءات المالية الخاصة بنادي القاهرة الرياضي والصرف والتحصيل وغيرها من الأمور المالية في صدور قرارات مجلس إدارة النادي تطبيق لنص المادة 13 من القانون رقم 71 لسنة 2017 والمادة 53 من اللائحة المالية.

وجاء قرار وزارة الرياضة باعتماد توقيع كل من، أيمن مدبولي وكيل المديرية للرياضة، وثريا إبراهيم من إدارة التفتيش المالي والإداري، وبهاء يوسف من التفتيش المالي والإداري، وحسن حسين من إدارة الشئون القانونية، وسيد عبد الفتاح مدير إدارة العقوبات والمشتريات، وإسلام لطفي من إدارة الشئون المالية، ونجاة عبد السميع من إدارة الشئون المالية، حيث يسمح لهم بالتوقيع على الشيكات وكافة المعاملات المالية الخاصة بنادي القاهرة الرياضي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة