عمرو عبد الحميد
عمرو عبد الحميد


لاعبة «وادي دجلة» تكشف كواليس إرضاع طفلتها بـ«الملعب»

رضا خليل

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 10:44 م

قالت الكابتن نورا سيف، لاعبة المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات، ونادي وادي دجلة، إنها تلعب منذ 10 سنوات في نادي وادي دجلة، وحاليا تعاني من إصابة في القدم، لافتة إلى أن زوجها متفهم وضعها خاصة أنها تلعب كرة القدم.

اقرأ أيضا .. عامر: نفاوض بامبو من قبل انضمامه للإسماعيلي.. وثنائي مفاجأة سينضم لنا

وأضافت نورا، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «TeN»، اليوم الأربعاء، أن بداياتها في كرة القدم كانت صعبة خاصة أنها بدأتها في عمر 14 عاما، مشيرة إلى أنها كانت تلعب كرة في الشارع إلى أن دلها إحدى الجيران على الطريق الصحيح.

وأشارت إلى أنها بدأت تذهب إلى النادي في البداية بصحبة والدتها دون علم شقيقها الأكبر، لأنه كان يرفض لعبها كرة القدم رغم موافقة والدها، إلى أن فاجأته بقبولها في المنتخب فوافق على سفرها.

وتابعت: زوجها يساندها كثيرا خاصة في ترك طفلتهما معه، وذلك بسبب ذهابها إلى الجيم يوميا من أجل علاج طبيعي لإصابتها في القدم، موضحة أن زوجها كان معها في جميع المباريات ويشجعها جدا على ذلك، معربة عن استيائها في البداية من الصورة التي تم التقاطها لها داخل الملعب وهي تقوم بإرضاع ابنتها، ولكن بعد دعم الناس وتشجيعهم لها على السوشيال ميديا رفع ذلك من شأنها، وأصبحت سعيدة بها.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة