الزوج والطفل المصابين في الحادث
الزوج والطفل المصابين في الحادث


تأجيل محاكمة المتهم بقتل أستاذة جامعية بسبب خلافات ثأرية في المنيا‎

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 11:01 م

قررت محكمة جنح مركز المنيا، تجديد حبس المتهم بقتل أستاذة جامعية وإصابة زوجها بطلقات نارية بسبب حادث ثأري 15 يومًا على ذمة القضية.

ترجع أحداث القضية إلى تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد وائل صديق مأمور مركز المنيا، بمقتل الدكتورة أمل عبد الحميد إثر إطلاق أعيرة نارية عليها وعلى زوجها، وإصابة الزوج بـ4 طلقات، فيما نجا طفلهما الرضيع.

اقرأ أيضا| لجلسة 6 فبراير.. تأجيل محاكمة 45 إخوانيا بتهمة قتل «قبطى» بـ«المنيا» 

وتوصل فريق البحث المكون إلى أن واقعة القتل بسبب ثأر بين عائلة عاشور جابر وعائلة حمدي داخلي، وتمكن رئيس مباحث مركز المنيا من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الجريمة.

وأكدت التحريات أن واقعة الثأر ترجع عندما نشبت مشاجرة بين العائلتين منذ 3 أشهر، أسفرت عن إصابة مؤمن حمدي ويعمل مأذون بجرح قطعي، استدعى قيام أفراد عائلته بضرب نجل عاشور أبو جابر، ما أسفر الضرب عن وفاته، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 أشخاص من أولاد حمدي.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتحريز السلاح وإحالته إلى المعمل الجنائي وفقًا لتحقيقات النيابة لمطابقة مقذوف الطلاقات المستخرجة من جثة المجني عليها وزوجها مع السلاح المضبوط في القضية، ولازال يتم عرض المتهم علي محكمة الجنح والتي أمرت باستمرار حبسه. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة