جانب من الحملة
جانب من الحملة


جولة لمحافظ القليوبية ببنها وشبرا الخيمة لمتابعة الإشغالات والنظافة

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 12 نوفمبر 2020 - 10:43 ص

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بجولة لمدينتي بنها وشبرا الخيمة، لمتابعة انتظام الشوارع ومتابعة الاشغالات والنظافة ومخالفات المحلات والتراخيص، كما تم متابعة مخالفات تشوين الأراضي والتي تسببت في تبوير التربة. 


بدأ المحافظ الجولة بمدينة بنها، حيث تم إزالة العديد من الإشغالات بشارع فريد ندا وشارع غرب الاستاد وأمام استاد بنها، حيث تم تحرير محاضر اشغال طريق للمخالفين.

 

وتفقد الطريق الزراعي بنطاق مدينة بنها وتم التنبيه على جميع أصحاب الأراضي التي تم تبويرها برفع الاشغالات سواء كانت خردة أو معارض سيارات أو تشوينات مواد بناء أو أماكن للتصوير. كما تم رفع الاشغالات من أمام كافتريا مخالفة على الطريق الزراعي لتعديها على حرم الطريق وتم تحرير محاضر لأصحابها ومصادرة الإشغالات.

 

اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يوجه بإزالة اللافتات الدعائية المخالفة بشبرا الخيمة

 

وتابع المحافظ الجولة بمدينة شبرا الخيمة، حيث تفقد شارع 135 وقام بحملة مكبرة بالتعاون مع قسم ثان شبرا الخيمة لازالة الاشغالات والمخالفات وتم ازالة العديد من عربات الباعة الجائلين والأكشاك المخالفة كما تم غلق 4 كافتريات مخالفة وتم ضبط أكثر من 30 شيشة وقد تم مصادرة تلك المخالفات وتحرير المحاضر لأصحابها كما تم ازالة العديد من السيارات المكهنة التي تعرقل الحركة المرورية وتشويه المظهر الحضاري للشوارع كما اشتملت الحملة المرور على المحلات ومراجعة تراخيصها حيث تم غلق العديد من المحال التجارية لممارستهم النشاط بدون ترخيص أو انتهاء الترخيص. 


كما تم المرور خلال الجولة على أعمال النظافة بشوارع 135 وشارع أحمد عرابي، ووجه المحافظ بإزالة تراكمات القمامة أولا بأول وتكثيف السيارات والمعدات بتلك الشوارع حتى يتم ازالة التراكمات بشكل فوري، كما تم التنبيه خلال الجولة على أصحاب شوادر الحلوي برفع تلك الشوادر وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإزالتها من قبل إدارة الإشغالات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة