جانب من الحملة
جانب من الحملة


استجابة للمواطنين.. حملة نظافة بوحدة كفر منصور بطوخ 

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 12 نوفمبر 2020 - 10:54 ص

وجه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة بكفر منصور، وشن حملة نظافة موسعة تشمل أماكن التجمعات.

كان عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قد قام بجولة لمدينتي بنها وشبرا الخيمة، لمتابعة انتظام الشوارع والإشغالات والنظافة ومخالفات المحلات والتراخيص، كما تمت متابعة مخالفات تشوين الأراضي والتي تسببت في تبوير التربة.

وتابع المحافظ خلال جولته بمدينة شبرا الخيمة، حيث تفقد شارع 135 وشن حملة مكبرة بالتعاون مع قسم ثان شبرا الخيمة لإزالة الإشغالات والمخالفات، وتمت إزالة العديد من عربات الباعة الجائلين والأكشاك المخالفة.

كما تم غلق 4 كافتريات مخالفة وضبط أكثر من 30 شيشة، وقد تم مصادرة تلك المخالفات وتحرير المحاضر لأصحابها، إضافة إلى إزالة العديد من السيارات المكهنة التي تعرقل الحركة المرورية وتشويه المظهر الحضاري للشوارع، كما اشتملت الحملة المرور على المحلات ومراجعة تراخيصها حيث تم غلق العديد من المحال التجارية لممارستهم النشاط بدون ترخيص أو انتهاء الترخيص. 

اقرأ أيضا| جولة لمحافظ القليوبية ببنها وشبرا الخيمة لمتابعة الإشغالات والنظافة

كما تم المرور خلال الجولة على أعمال النظافة بشوارع 135 وشارع أحمد عرابي، ووجه المحافظ بإزالة تراكمات القمامة أولا بأول وتكثيف السيارات والمعدات بتلك الشوارع حتى يتم ازالة التراكمات بشكل فوري، كما تم التنبيه خلال الجولة على أصحاب شوادر الحلوي برفع تلك الشوادر وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإزالتها من قبل إدارة الإشغالات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة