جانب من الحملة
جانب من الحملة


رفع 20 طن مخلفات وقمامة.. وصيانة الكشافات بطريق نزلة حسين بالمنيا

وفاء صلاح

الخميس، 12 نوفمبر 2020 - 12:49 م

وجه رئيس مركز ومدينة المنيا العميد محمد صلاح أبوكريشة، بالمتابعة المستمرة وعلى مدار الساعة لأعمال النظافة ورفع المخلفات والقمامة والأتربة من نطاق القرى، واستمرار أعمال الصيانة للكشافات الموجودة بالطرق لتيسير حركة المواطنين والمركبات. 

أفاد مصطفى الدبيكى رئيس قرية نزلة حسين، إنه تم رفع 20 طن من المخلفات والقمامة والأتربة من مناطق الحرفيين والآثار والاذاعة والتلفزيون لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة.

ومن جانب آخر، استمرت اعمال الصيانة الدورية لكشافات الإنارة بطريق نزلة حسين وحتى طهنا  الجبل لتيسير حركة المواطنين والمركبات والحد من الحوادث ليلا، كما وجه العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، رؤساء الأحياء والقرى بمتابعة سير العمل بالإدارات الخدمية التابعة لنطاق والقرى والأحياء، تنفيذا لتوجيهات العقيد محمد صلاح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا بمتابعة الانضباط وخدمه المواطنين في المصالح الخدمية التابعه الوحده المحليه لدمشير .

اقرأ أيضا| محافظ المنيا يوجه بدراسة مقترح شبابي بإنشاء سوق حضاري في ديرمواس

 قام حمادة جمعة رئيس الوحدة المحلية لقرية دمشير بالمرور على مكتب الشؤن الاجتماعية ومكتب التموين  بدمشير وذلك لمتابعة العمل ومدي الخدمه المقدمه للمواطنين والحضور والانضباط للموظفين للتأكد من تقديم خدمة متميزة للمواطن.

وفى سياق متصل تم رفع ما يقارب من 20 طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نطاق الحى تنفيذا لتوجيهات العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا بتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة