الفنانة نشوي مصطفي مع الفريق الطبي
الفنانة نشوي مصطفي مع الفريق الطبي


خاص | موعد عودة نشوى مصطفى لتقديم برنامجها بعد تعافيها من كورونا

محمد طه

الخميس، 12 نوفمبر 2020 - 01:06 م

عاش متابعو النفانة نشوى مصطفى، على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من السعادة بعد إعلان الفنانة، منذ أمس الأربعاء11 نوفمبر، تعافيها من فيروس كورونا وخروجها من مستشفى العجوزة.

وكشف مصدر مقرب من نشوى مصطفى لـ«بوابة أخبار اليوم» أن ستقوم بمعاودة تقديم برنامجها «بنت البلد» على قناة «المحور» السبت 20 نوفمبر وذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد تعافيها من هذا الفيروس، ومن المرجح أن تروي الفنانة في أولى حلقات العودة تفاصيل صراعها مع الفيروس وتوجه رسائل شكر لمن دعمها، وكذلك نصائح للجمهور من واقع تجربتها عن كيفية تجنب الإصابة بكورونا.

ووجهت نشوى مصطفى من أمام مستشفى العزل أمس عدة رسائل لجمهورها فور خروجها من مستشفى العزل قائلة: "أنا دخلت هنا وأنا بموت وبفضل ربنا ودعواتكم والدكاترة مكنتش بتنام عشان يعالجوني.. فكان هناك يوم كان صعب جدا كان فيه 4 ممرضات بقالهم 3 ساعات بيعملوا لي كمادات حتى تنخفض حرارتي عن 40 درجة"، ووجهت رسالة لهم: "بحبكم جميعا".

وقال أحد أطباء نشوى مصطفى: إنها عندما دخلت المستشفى كانت تُصارع الموت، فنسبة الأوكسجين كانت ضعيفة جدا في جسدها والفيروس كان في مرحلة نشاط كبيرة، ولكن تم احتواء حالتها بمساعدة فريق الأطباء والتمريض وجميع العاملين.

ومنحت مستشفى العجوزة تاج المتعافين من كورونا لنشوى مصطفى، وتسلمته عقب خروجها من مستشفى العزل من الأطباء وفريق التمريض الذي قام بمعالجتها، وكان مكتوب على التاج: "أطيب المنى بدوام الصحة".

واستجابت نشوى مصطفى، للبروتوكولات العلاجية التي خضعت لها، في مستشفى العجوزة للعلاج من الإصابة بفيروس كورونا، بعدما أعلنت الفنانة إصابتها يوم 4 نوفمبر الجاري، وجاءت نتيجة تحليل الـPCR التي خضعت له الفنانة اليوم الأربعاء 11 نوفمبر، سلبية.

وكانت الفنانة نشوى مصطفى، قد صدمت جمهورها بإعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، في ساعة مبكرة من يوم الأربعاء 4 نوفمبر، ثم استنجدت بوزارة الصحة والسكان عندما اشتدت عليها الأعراض، واستجابت الوزارة وقامت بنقلها لمستشفى العجوزة حيث أقامت هناك نحو 7 أيام، حتى استقرت حالتها الصحية، وأثبتت الفحوصات تعافيها من الفيروس.

نشوى مصطفى ليست الأولى التي أصيبت بالفيروس فقد سبقها عدد من النجوم وتعافوا منه منهم: أمينة خليل، وإيمان العاصي، وعاصي الحلاني، وأحمد قاسم، ونهال نبيل، وأسماء جلال، ومصطفى درويش، ومنى إش إش.

يشار إلى أن آخر عمل لنشوى مصطفى مسرحية "عطل فني" بطولة أكرم حسني وهشام ماجد وشيكو وآيتن عامر، وإسماعيل فرغلى، وأتاكا، من تأليف وأشعار أمير طعيمة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة