رئيس جنوب الوادي
رئيس جنوب الوادي


رئيس جامعة «الوادي»: طفرة جديدة فى الكليات.. ودورنا المجتمعى واضح

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 12 نوفمبر 2020 - 03:51 م


شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى مراسم تأدية تحية العلم بالاشتراك مع طلاب كلية التربية بقنا، والتقى رئيس الجامعة  أعضاء هيئة التدريس بالكلية، بحضور الدكتور محسوب عبدالقادر، عميد الكلية، والدكتور عبدالرحمن أبوالمجد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، و الدكتور حجاج غانم، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عصام الطيب، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد

وأعرب الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، عن سعادته بما وصل إليه طلاب الكلية من انتماء ووطنية، لافتًا إلى دور كلية التربية في تخريج الكوادر العلمية عبر سنوات طويلة باعتبارها بوابة التواصل بين الجامعة وكافة المؤسسات التعليمية الأخرى.
وناقش رئيس الجامعة في لقائه بأعضاء هيئة تدريس كلية التربية عددا من الموضوعات المتعلقة بالجامعة، منها زيادة المخصصات المالية للجامعة في الفترة المقبلة وإجراء العديد من الإنشاءات والتحديثات في المباني والمدرجات الجامعية بما يتماشى مع خطة الدولة المصرية في التحديث والرقى لكافة منشآتها.

وأشاد رئيس الجامعة بالدور المميز الذى قام به أعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات الجامعة في رفع المقررات التعليمية على كافة المنصات التي تتبع الجامعة وما حظيت به الجامعة من تقدير من وزارة التعليم العالي في هذا الشأن  ، وكذلك اتباع التعليمات الوقائية من جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف رئيس الجامعة أن جامعة جنوب الوادي الأهلية المزمع إنشاؤها ستكون حلقه وسطية بين الجامعات الحكومية والخاصة وإنها ستقدم برامج علمية مميزة وجارى استكمال باقي الإجراءات لبدء الدراسة بها في القريب العاجل، مشيرا إلى أن هناك طفرة تشهدها كليات الجامعة، كما أن كلية التربية لها دورها الحيوى والفعال فى تربية النشء على الوطنية والانتماء للوطن .

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة