ميريهان حسين
ميريهان حسين


صور كئيبة وأغنية حزينة.. أغرب الطرق لاحتفال النجوم بأعياد ميلادهم 

نورهان نبيل

الخميس، 12 نوفمبر 2020 - 05:50 م

خرج عدد من الفنانين عن المألوف خلال الاحتفال بأعياد ميلادهم مؤخرًا، فالأمر لم يعد يقتصر على تورتة وشموع وتواجد عائلي بل تحول لمواقف طريقة قرروا توثيقها من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا .

ومن أبرز هولاء الفنانين أحمد الفيشاوي والذي قرر أن يستقبل عامه الأربعين بوجه بائس وحزين في كل الصور التي التقطت له ليعبر بهذه الطريقة عن سخريته من نفسه لتقدمه بالسن وعلق على هذه الصور وكتب : «أنا مدخلتش الأربعين، لأ الأربعين هي اللي دخلت عليا شكرًا لعائلتي إنهم شدوني بالعافية للقعدة دي».

أما الفنان سعد الصغير فاختار كلمات حزينة لإحدى أغنياته لكي يحتفل من خلالها بعيد ميلاده العام الماضي وكتب من خلال حسابه على «إنستجرام» : «احمد ربنا إنك عايش، مش بين الحياة والموت، احمد ربنا ده ناس ياما قبل ما تتولد بتموت، لو محتاج متمدش إيدك قول يا رب وهو يزيدك، قول يا رب ضعيف قويني، اوعى تقول لحد اديني، لو مظلوم من كل الدنيا قول يا رب بريء نجينى، احمد ربنا إنك عايش».

وانضمت أيضًا الفنانة ميريهان حسين، لقائمة النجوم الذين احتفلوا بأعياد ميلادهم بطريقة غريبة حيث قام أبناء شقيقتها بحملها وعلقت قائلة : «هما قاصدين يشيلوني من على الأرض شيل عشان عيد ميلادي».

صور بدون مكياج .. بهذه الطريقة أيضًا قررت الفنانة مريم حسين الاحتفال بعيد ميلادها حيث نشرت صور بدون مكياج وبشعر مبلل يوم عيد ميلادها ولكن هذه الصور نالت إعجاب جمهورها مؤكدين أنها تتمتع بجمال طبيعي .

اقرأ أيضا:«كله طبيعي».. حقيقة خضوع ميرهان حسين لعملية تجميل

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة