اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف


محافظ الإسكندرية يشدد على التزام المواطنين استعدادا للموجة الثانية لكورونا 

أشرف شرف

الخميس، 12 نوفمبر 2020 - 07:54 م

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، ضرورة التزام جميع المواطنين بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، مشيراً إلى أن المحافظة بالتنسيق مع وزارة الصحة قامت بجميع الاستعدادات لمواجهة الموجة الثانية المحتملة للفيروس. 

جاء ذلك خلال حضور محافظ الإسكندرية، اليوم، فعاليات المؤتمر الـ٢٤ للصدر والذي تنظمه جمعية إسكندرية للصدر بالتعاون مع الجمعية المصرية للصدر وجمعية الدلتا للصدر في الفترة من ١٢ إلى ١٣ نوفمبر الجاري، بحضور ٤٠ من أساتذة الصدر على مستوي الجمهورية، ويهدف إلى تقديم كل ما هو جديد لشباب الأطباء في تخصص الأمراض الصدرية وتبادل الخبرات عما هو جديد في تشخيص وعلاج أمراض الصدر.  

وفي كلمته؛ أعرب المحافظ عن سعادته لحضور هذا المؤتمر الطبي مشيدا بأهمية المؤتمر لإتاحته الفرصة لتبادل الخبرات العلمية والعملية بين الأطباء للحد من انتشار أمراض الصدر، وتقديم كل ما هو جديد في علاج مختلف مجالات الأمراض الصدرية وأمراض الجهاز التنفسي، مما يثري الحياة العلمية لدي الأطباء​ المختصين، وتقدم بخالص الشكر والتقدير إلي جميع القائمين والمشاركين في هذا المؤتمر.   

 جاء ذلك بحضور؛  د.صلاح سرور رئيس جمعية الإسكندرية للصدر ورئيس المؤتمر، واللواء سمير سلام محافظ الدقهلية السابق، و د. مجدي أبو ريان أستاذ ورئيس قسم الصدر الأسبق، و د. يحيي خليل نائب رئيس جمعية إسكندرية للصدر 

أقرأ ايضا:

محافظ الإسكندرية: 15 مليار جنيه لرفع الطاقة الاستيعابية لمياه الأمطار| فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة