محمود الخطيب
محمود الخطيب


الخطيب يحارب السوشيال ميديا  

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 12 نوفمبر 2020 - 10:32 م

 

أصدر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي توجيهاته في سرية تامة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي لمنع لاعبي الفريق من نشر صور أو تعليقات تثير الجدل خلال هذه الفترة، سواء كانت خاصة باستعدادت الفريق لمواجهة نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 27 نوفمبر أو أي معلومة حول مستقبل لاعبي الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل عن جنبات القلعة الحمراء الفترة القادمة.

وشدد رئيس النادي الأحمر على أهمية التركيز الكامل خلال الأيام القادمة في ظل المواجهة الصعبة مع الغريم التقليدي الزمالك والتخطيط لخطف اللقب الأفريقي.

وحذر عبد الحفيظ اللاعبين بضرورة الالتزام بالتعليمات فيما أشار إلى أهمية الابتعاد عن السوشيال ميديا خلال هذه الفترة التي قد تشهد استفزازات الجماهير المنافسة وضرورة التعامل بأقصى درجات ضبط النفس والاحترافية للمزيد من التركيز من ناحية واستجابة لمبادرة نبذ التعصب بين الجماهير.

من ناحية أخرى، أرجع لاعبي الفريق هذا التحذير لما نشره اللاعب السنغالي اليو بادجي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" لصورة وهو يلتقط حقيبته من على الأرض بغرفة ملابس الفريق وعلق عليها بكلمة "تم".

وحرص بيبو على غلق هذا الملف سريعًا حتى لا تتكرر الواقعة وينفرط عقد الفريق قبل النهائي الأفريقي وهو ما حذر منه المجلس بشدة ولوح مدير الكرة للقلعة الحمراء أنه حال عدم الالتزام بالتوجيهات ستكون العقوبات قاسية للغاية، وقد رفض مدير الكرة توبيخ بادجي أو توجيه اللوم له مما أشار للاعبين إلى أن السنغالي يقضي آخر ايامه في النادي الأهلي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة