زيارة رئيس الوزراء المكوكية لـبورسعيد
زيارة رئيس الوزراء المكوكية لـبورسعيد


ردود أفعال إيجابية لزيارة رئيس الوزراء إلى بورسعيد

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 12 نوفمبر 2020 - 11:17 م

كتب السيد رزق:
في أول ردود أفعال إيجابية عقب زيارة رئيس الوزراء لـبورسعيد، أجمع المواطنون أن بورسعيد أصبحت في أولى اهتمامات الحكومة.
ففي البداية أكد أشرف إسماعيل، تاجر ومستورد بالمحافظة، أن زيارة رئيس مجلس الوزراء تعكس مدى حرص الحكومة على التواجد في قلب الحدث وخاصة أن المحافظة في أمس الحاجة لمن يهتم بها ويقدم الدعم الكامل لها، وحل مشكلاتها التي يعاني منها البسطاء وخاصة قاطني قرى الديبة والجرابعة والمناصرة غرب بورسعيد وكذا قاطني الكاب وأم خلف وبحر البقر جنوب المحافظة..بالإضافة لتوفير فرص عمل للشباب والنهوض بها، وإيجاد بدائل حقيقية للحرف المنقرضة والعبور بها لمستقبل أفضل.


وأضاف هاني الجبالي، مستشار قانوني، أن زيارة رئيس د. مدبولي تعد نقلة نوعية في تاريخ المحافظة وتؤكد على حرص الحكومة على الاهتمام بتلك المنطقة الاستراتيجية الوطنية الهامة التي تحتاج إلى سن قوانين وتشريعات جديدة تتناسب مع المشروعات القومية الكبرى الحالية التي تقام على أرضها لحماية العمال و المدنيين والمستثمرين وتشجع على الاستثمار فيها وتضمن للجميع حقوقهم.


بينما أكد محمد عبد القادر، موظف في مدرية الشباب والرياضة بالمحافظة، أن زيارة رئيس الوزراء لبورسعيد تعد نقله نوعية لها باعتبارها العاصمة الصناعية لما يتوفر فيها من مقومات صناعية عديدة، فتضم  ٨٩ مصنعاً للملابس الجاهزة تصدر أكثر ٤٠٪ من الملابس الجاهزة للخارج ويعمل بها ٣٥ الف عامل من بورسعيد والمحافظات المجاورة مثل الشرقية الدقهلية ودمياط.


وكان د.مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء قد قام بزيارة مكوكية لبورسعيد  يرافقه الدكتور عاصم الجزار  وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية  ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.. لدفع عجلة التنمية  بالمشروعات القومية ببورسعيد تفقد خلالها ترسانة بورسعيد وحديقة فريال والبازاز الجديد ومجمع المواقف والمراكز التكنولوجية الحديثة المستخدمة في التحول الرقمي كأول محافظة على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يتفقد ترسانة بورسعيد البحرية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة