أحمد شوبير
أحمد شوبير


شوبير يفتح النار على «الجبلاية» بسبب لاعب منتخب الشباب

أميرة أنور

الخميس، 12 نوفمبر 2020 - 11:43 م

شن أحمد شوبير لاعب الاهلي والمنتخب السابق ومقدم البرامج هجومًا حادًا على اتحاد الكرة بسبب صيغة الخطاب الذي أرسل إلى نادي ميلوال الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه  رامز حفظ الله، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والمغربية والذي أعلن المنتخب المغربي ضمه. 

ونشر شوبير على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "‏‏مش متصور إزاي خطاب يطلع من إتحاد الكرة بالصيغة دي! لازم يخرج تحقيق حالا في اللي حصل ده، وبعدين نرجع نزعل إنه إختار المغرب؛ طب ماتخاطبه إنت الأول بشكل محترم ". 

وكان ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب تحت20 عاماً  قد كشف أن مسؤولو اللجنة الخماسية قاموا بمخاطبة نادي ميلوال الإنجليزي في 4 أكتوبر الماضي بطلب منه، لضم اللاعب رامز حفظ الله، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والمغربية لمعسكر شباب الفراعنة خلال المرحلة المقبلة. 

وأضاف، أنه طلب خضوع رامز حفظ الله لاختبار فني في معسكر الفراعنة على أن يخوض مباراة ودية خلال فترة تواجده، لكن لم يصل  أي رد على الخطاب، سواء من النادي أو اللاعب.
مشيرًا الى أن الاتحاد المغربي أعلن ضم اللاعب لمنتخب المغرب على الرغم من طلب اتحاد الكرة  ضم اللاعب فى خطاب رسمي أرسله إلى النادى الإنجليزي.

وفى نفس السياق يستأنف المنتخب معسكره الحالى علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة  عقب عقب الحصول  على راحة سلبية أمس  ومن المقرر أن يخوض منتخب شباب الفراعنة مباراة ودية أمام نجوم المستقبل عصر الإثنين على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة ضمن استعدادات المنتخب الشباب لخوض فعاليات بطولة شمال أفريقيا المقرر إقامتها بتونس في الفترة من 15 إلى27 ديسمبر، بمشاركة المغرب والجزائر وتونس وليبيا، والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة