محافظ القليوبية يوجه بالمرور على الوحدة الصحية بقرية الصفين
محافظ القليوبية يوجه بالمرور على الوحدة الصحية بقرية الصفين


محافظ القليوبية يوجه بالمرور على الوحدة الصحية بقرية الصفين

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 - 04:55 ص

وجه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، بالمرور على الوحدة الصحية بقرية الصفين ومركز الشباب وكذالك الجمعية الزراعية بنطاق الوحدة المحلية بالمنشاة الكبرى.

اقرأ أيضا|«البيئة» آخر من يعلم.. محمية «وادى الأسيوطى» تطلب الحماية وتصرخ من العطش

حيث استهدفت لجنة المرور متابعة مدى انضباط العاملين حفاظا على الصالح العام للدولة وحقوق المواطنين وذالك بإشراف الأستاذ محمد غنيم نائب رئيس مجلس المدينة للقرى.

 

وقال رئيس المركز والمدينة أن يوجد لجنة مشكلة للمرور على كافة الجهات والإدارات الخدمية بنظاق المدينة وقرى الوحدات المحلية بهدف المتابعة المستمرة والوقوف على مدى تقديم الخدمات لأهالينا المواطنين لراحتهم وشعورهم بالرضا التام فى شتى المجالات.

 

يذكر أن قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن إجمالى عدد الطلبات التى تم تسلمها من المواطنين بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية بنطاق مدن وقرى المحافظة حتى مساء أمس، 195 ألفا و228 طلب تصالح، كما تم تحصيل مليارا و102 مليون و100 ألف جنيه، وتابع الهجان، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح، موجها بضرورة استمرار أعمال لجان تلقث طلبات التصالح أيام الإجازات، واستمرت جميع لجان تلقى طلبات التصالح على مستوى مركز ومدينة طوخ، في تلقى طلبات التصالح من المواطنين اليوم الجمعة، فيما شدد رئيس المركز على ضرورة مخاطبة المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح قبل انتهاء المدة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة