صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بخطوة واحدة.. سجل للحصول على عداد كهرباء قبل الإغلاق

حنان الصاوي

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 - 06:03 ص

قال مصدر مسئول بوزارة الكهرباء إن الوزارة مستمرة في تلقى طلبات العدادات الكودية حتى نهاية نوفمبر الجاري، ويوجد إقبال كبير من المواطنين على تقنين أوضاع الكهرباء والمحاسبة على الاستهلاك الفعلى للمواطن بدلا من نظام الممارسة.

وأكد المصدر أن شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية بدأت في تحصيل قيمة المقايسات الخاصة بتركيب عدادات الكهرباء الكودية لمن تقدموا بطلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية.

وتم فتح المنصة الإلكترونية للتقديم على تركيب عداد الكهرباء الكودي لعام 2020، لتكون أسهل وسيلة للتقديم في المنصة الإلكترونية لتركيب عداد الكهرباء الكودي، وذلك بناءًا على قرارات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ومجلس الوزراء ووزير الكهرباء والطاقة المتجددة محمد شاكر، لتوفير العبء على المواطنين نظرًا للظروف الراهنة التي تسبب فيها فيروس كورونا المستجد.

وتقوم "بوابة أخبار اليوم" بنشر رابط التسجيل على المنصة الإلكترونية للتقديم على تركيب عداد الكهرباء الكودي لعام 2020.

وتستمر عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي على مواعيد رابط التسجيل المنصة الإلكترونية للتقديم على تركيب عداد الكهرباء الكودي لعام 2020، لتخفيف العبء في الشوارع ومنع التجمعات والتكدس وسيكون التسجيل إلكترونيًا أسرع وأسهل ومعرفة كل مايخص أسعار الكهرباء من خلال الرابط التي وضعته وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

- رابط التسجيل المنصة الإلكترونية للتقديم على تركيب عداد الكهرباء الكودي لعام 2020:

ESERVICES.EEHC.GOV.EG

eservices.eehc.gov.eg

اقرأ أيضا

الكهرباء: 880 ألف طلب لتركيب «العداد الكودي» لـ2 مليون وحدة عقارية
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة