مدرب المنتخب الألماني
مدرب المنتخب الألماني


مدرب المنتخب الألماني: تحديث الماكينات بالشباب

الأخبار

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 - 07:55 ص

يبدى مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم تشبثه في الاستمرار باستبعاد الثنائي المخضرم ماتس هوملس وجيروم بواتنج عن تشكيلة المانشافت، رغم معاناتها من الناحية الدفاعية وسيل الانتقادات الموجهة إليه.

 

وجدّد لوف الثلاثاء الماضي عشية استضافة التشيك في مباراة دولية ودية، ردّه على سؤال حول إمكانية الاستعانة بخدمات الثلاثي المستبعد بعد تألقهم اللافت مع فريقيهما (هوملس مع بوروسيا دورتموند وبواتنج والمهاجم توماس مولر مع بايرن ميونيخ)، قائلا: «في الوقت الحالي، لا أرى أي سبب لاستدعائهم».

 

وسيكون منتخب الماكينات الألمانية مقبلا على مواجهتين مهمتين أمام أوكرانيا وإسبانيا الأسبوع القادم.. وتحتل ألمانيا المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط بفارق نقطة واحدة خلف إسبانيا المتصدرة وبفارق الأهداف عن أوكرانيا الثالثة.

 

وعبّر لوف عن فلسفته مرات عدة منذ الخروج الكارثي في الدور الأول لمونديال 2018 في روسيا، حيث كرر أنه يجب أن نترك المجال والوقت لجيل جديد يتعين عليه اكتساب الخبرة والصلابة وخلق الموازين، موضحًا أن الحفاظ على عمود فقرى للمنتخب بلاعبين في الثلاثينيات، حتى لو كانوا أبطال العالم 2014، لن يؤدى إلا إلى تأخير هذا المسلسل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة