على ربيع وزوجته
على ربيع وزوجته


«برص» يثير أزمة في منزل علي ربيع

ياسر حماية

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 - 12:37 م

شاركت ندى محمود، زوجة على ربيع نجم مسرح مصر، متابعيها مقطع فيديو جديد، جدد حالة الجدل التى أثيرت بشأن توتر العلاقة الزوجية.

وأبدت «ندى» خلال مقطع الفيديو نشرته عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، استياءها من ظهور «برص» فى المنزل الذى تعيش فيه مع ابنتها، موضحة أن الأمر يتكرر كثيرًا، كما علقت على الفيديو بعبارة «عندنا ضيف فى البيت غير مرحب بيه».

وقالت خلال الفيديو الذى نشرته من داخل منزلها ويبدو أنها تعيش فيه وابنتها وحدهما: «بالرغم من أننى أخاف من الزواحف.. ولكني اعتدت الأمر لكثرة ظهورهم»، مضيفة: «أنا وبنتى عايشين مع الزواحف».

وكانت ندي كتبت عبر حسابها الخاص من أيام قليلة  على موقع إنستجرام: «النهاردة البوست ده لكل الناس اللي بتحبني أنا وعلي ومليكة وبيتمنوا لنا الخير وكانوا بيدعوا لنا زى ما أنتم عارفين كان في خلافات أسرية بينا وإحنا دلوقتي الحمد لله تخطينا كل الصعوبات دي لمصلحة بيتنا أولًا وأخيرًا ورجعنا لبعض».

يذكر أن ندي محمود بدأت المعركة مع المنشور الأول لها عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة».

وانهالت التعليقات من صديقات مقربات منها طالب بعضهم بمسح المنشور ومنح زوجها مساحة من الوقت لتدارك الأمر مع تلميحات بأنه لا يجوز التعليق على الأمر استنادا لرواية الزوجة فقط، بينما تضامن أغلبهم معها مؤكدين أن والدة علي ربيع تتدخل في كل أموره، وترافقه في كل مكان، وكانت متواجدة حتي في شهر العسل.
 
عادت «ندى» عبر حسابها بموقع إنستجرام، لتستكمل المعركة بمنشور آخر قالت فيه: «أنا خصيمة أي أحد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليّ تأثير سلبي في حياتي وخربها لي وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقى أمام الله.. إليك فوضت امرى يا الله وأنت خير وكيل».
 
تزوج على ربيع من ندى محمود في أواخر عام 2017، في حفل زفاف أقيم وسط سرية تامة وبحضور عدد قليل من النجوم، واستقبل الثنائي مولودتهما الأولى «مليكة» مؤخرا، وحرص ربيع طوال الوقت على إخفاء زوجته عن أعين الجميع.

اقرأ أيضًا:

مصممة أزياء: فساتين رانيا يوسف الأكثر جاذبية بمهرجان الجونة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة