صورة موضوعية
صورة موضوعية


لقيد بانون وضم مهاجم

الأهلي يضع سيناريوهات الخروج الآمن لجيرالدو وبادجي

محمد السيد

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 - 01:00 م

خلية نحل داخل لجنة التخطيط للكرة بالنادي الاهلي برئاسة محسن صالح ولجنة التعاقدات لحسم عدد من الملفات العاجلة خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة بشكل قائمة الفريق الموسم المقبل التي سيتم قيدها محليا وإفريقيا بعد خوض مباراة الزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا.


ويعد ملف الاجانب الاهم في الوقت الحالي حيث يسعى النادي لحسم اعارة الثانائي جيرالدو واليو بادجي حتى يتم قيد المغربي بدر بانون الذي تم التعاقد معد لمدة 4 مواسم فضلا عن رغبة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني في ضم مهاجم جديد او جناح خلال الفترة الحالية في ظل عد اقتنناعه بمستوى السنغالي بادجي.
وجاء مد القيد المحلي والافريقي ليفتح مجالا للنادي للتخلص الامن من الثنائي عن طريق الاعارة في ظل صعوبات بسبب رفضهما الرحيل على سبيل الاعارة رغم تلقيهما عروضا محلية.


ويرغب الاتحاد السكندري ضم بادجي ولكن لم يتم عرض الامر على اللاعب الذي سيطالب بالحصول على قيمة عقده مع الاهلي وهو ما سيكلف الاهلي مبلغ مالي يمثل الفارق بين ما سيحصل عليه من الاتحاد حال موافقته وبين ما يحصل عليه من الاهلي امام جيرالدو فقد ابدى رفضه من قبل للعروض المحلية رغم وصول عرض من سموحة وييفضل اللاعب الحصول على الاستغناء الخاص به واللعب في الدوري البرازيلي.


ومن المقرر ان يعقد امير توفيق جلسات مع الثنائي لحسم ملف رحيلهما مع تقديم عروض للحصول على جزء من قيمة العقد مع الاهلي مقابل الموافقة على الاعارة الداخلية.


ورحب موسيماني بضم الزامبي والتر بواليا مهاجم الجونة بعد عرضه عليه من لجنة التخطيط ودخل النادي في مفاوضات بالفعل مع ادارة الجونة ولكن ينتظر الاهلي حسم مصير بادجي الذي تم عرضه ايضا على الجونة في اطار صفقة تبادلية.


وفي الوقت نفسه قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، إن البطاقة الدولية للمغربي بدر بانون، لاعب الفريق وصلت بالفعل إلى اتحاد الكرة.


وقام أمير توفيق بعد التنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بإتمام التعاقد وعلم الاخبار المسائي ان اللاعب سيحصل على 800 الف دولار في الموسم بعد دفع مليوني دولار لفريق الرجاء المغربي مقابل الحصول على الاستغناء.

الأهلي يتلقي خبر صادم بشأن محمود وحيد


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة