محكمة جنايات قنا
محكمة جنايات قنا


محاكم قنا في أسبوع| السجن المشدد لمُعلم.. وإعدام أمين شرطة

أبو المعارف الحفناوي

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 - 02:21 م

أصدرت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، وعضوية المستشارين سعيد محمد دسوقى، وأحمد عبدالحي قوره، وأمانة سر صلاح فراج ومحمد حسني وعلاء محمد، عدد من الأحكام، هذا الأسبوع، منها السجن 15 سنة، لعامل متهم في الشروع بقتل رئيس مباحث قنا، وإعدام شقيقين قتلوا 3 من أسرة واحدة، وإعدام أمين شرطة لاتهامه بقتل ربة منزل، كما عاقبت ربة منزل بالسجن 6 سنوات، لاتهامها في الاتجار في الترامادول المخدر.

اقرأ أيضا| السجن المشدد 6سنوات ل«امبراطورة الترامادول» 

فلقد عاقبت المحكمة، عامل بالسجن المشدد 15 سنة، لاتهامه بالشروع في قتل، الرائد محمد ايهاب رئيس مباحث قنا، وإصابته بطلق ناري، في الساق، أثناء محاولة القبض عليه، لحيازته أسلحة نارية وذخائر في قرية الأشراف الشرقية.

كما عاقبت المحكمة،  شقيقين، لاتهامهما  بقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة " أب ونجله وآخر"، بقرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، بسبب خلافات ثأرية بينهم.

وأصدرت المحكمة، حكمها في قضية متهم فيها أمين شرطة، واثنين آخرين، بقتل ربة منزل، وعامل وإصابة آخرين، بسبب خلافات لهو الأطفال والجيرة، بقرية العديسية التابعة لمركز قنا، حيث عاقبت المحكمة أمين الشرطة بالإعدام شنقًا، والمؤبد لاثنين آخرين.

كما عاقبت المحكمة، عامل بالسجن المشدد 15 سنة، لاتجاره في المواد المخدرة، بعد ضبطه، متلبسًا أثناء محاولته توزيع المواد المخدرة على عملائه في قنا، كما عاقبت المحكمة ربة منزل، بالسجن 6 سنوات، لاتهامها في الاتجار في الترامادول المخدر، بعد ضبطها بحوزتها 200قرص مخدر، بقرية دندرة.

وعاقبت المحكمة، معلم بالسجن المشدد 15 سنة، بتهمة هتك عرض تلاميذه، وتصويرهم، عديه عليهم بيديه وإرعابه لهم بصاعق كهربائي وكلب ومسدس صوت يمتلكهم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة