الحصاد الأسبوعي لأنشطة لوزارة الزراعة
الحصاد الأسبوعي لأنشطة لوزارة الزراعة


إنفوجراف| الحصاد الأسبوعي لأنشطة وزارة الزراعة

عادل إسماعيل

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 - 02:45 م

 

أصدر مركز المعلومات الصوتية والمرئية، التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الاراضي، «الانفوجراف الأسبوعي» في نسخته رقم 12،  حول الحصاد الأسبوعي لأهم أنشطة الوزارة، خلال الأسبوع الماضي في الفترة من 6 إلى 12  نوفمبر الجاري، وذلك بالتعاون مع المكتب الإعلامي للوزارة.

وأشار التقرير، إلى اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية، لمتابعة المشروعات الحالية والمستقبلية لشركة «ديمي» في مصر، وكذلك المخطط العام لمشروع تطوير بحيرة البردويل بشمال سيناء، فضلا عن اجتماع الرئيس مع  رئيس الوزراء، ووزراء الزراعة والتموين، ومحافظ الوادي الجديد، حيث تناول الاجتماع متابعة تطورات عدد من المشروعات التنموية في مجال الزراعة في محافظة الوادي الجديد.

وأشاد مجلس الوزراء خلال اجتماعه الماضي بقرار دولة اليابان، بالسماح بدخول المنتجات الزراعية المصرية، وذلك فى إطار دعم علاقات التعاون المشتركة بين  الدولتين.

وأشار وزير الزراعة خلال الاجتماع، إلى جاهزية محافظات: «الجيزة، الفيوم، الأقصر، والدقهلية» لتطبيق منظومة كارت الفلاح، مؤكداً على أنه يتم تطبيق المنظومة بصورة جيدة جداً، لافتاً إلى استمرار الجهود لاستكمال المحافظات المتبقية.


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة