من لقاء سابق بين المنتخبين
من لقاء سابق بين المنتخبين


في غياب نيمار وكوتينيو.. البرازيل تواجه فنزويلا بتصفيات المونديال

محمد أنور

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 - 04:14 م

يستقبل منتخب البرازيل ضيفه منتخب فنزويلا، على ملعب ستاد ماني جارينشا الوطني، بتمام الساعة 2 ونص بعد منتصف الليل، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وكشف مران السليساو تحت قيادة المدرب أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" عن إمكانية إشراك ثلاثي هجومي مكون من "جابرييل جيسوس وريتشارليسون وروبرتو فيرمينيو" بعد غياب نيمار عن القائمة بسبب تعرضه لإصابة حرمته من المشاركة في آخر مباراتين مع فريقه باريس سان جيرمان.

وفي أول تدريبات شارك بها كافة اللاعبين المدرجين في قائمة السيليساو منذ أن بدأ معسكر فريق الكناري يوم الإثنين الماضي استعدادا لمباراتي التصفيات المقبلة، أظهر المدير الفني للمنتخب، تيتي التشكيلة التي سيدفع بها الجمعة أمام فنزويلا.

وإلى جانب الثلاثي الهجومي المشار إليه، جاء أيضا من بين المستجدات في التشكيلة الأساسية كل من لاعب إيفرتون، آلان كبديل لكاسيميرو (ريال مدريد)، ولاعب وسط فلامنجو، إيفرتون ريبيرو بدلا من فيليب كوتينيو (برشلونة) .

واستبعد تيتي كوتينيو بسبب الإصابة، وكاسيميرو بعد أن جاءت نتيجة تحاليله إيجابية لكوفيد-19، بينما أبقى على نيمار في القائمة برغم تعرضه للإصابة مع فريقه باريس سان جيرمان.

وبذلك قد تكون التشكيلة الأساسية للبرازيل أمام فنزويلا على النحو التالي: أليسون، ودانيلو، وماركينيوس، وتياجو سيلفا، ورينان لودي، وآلان، ودوجلاس لويز، وإيفرتون ريبيرو، وجابرييل جيسوس، وريتشارليسون، وروبرتو فيرمينيو.

وسيجري منتخب الكناري آخر مران قبل لقاء فنزويلا ، يوم الخميس وسيسافر في نفس الليلة إلى ساو باولو من أجل المباراة الجمعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة