محمد صلاح
محمد صلاح


قبل صلاح.. تعرف على المصابين بفيروس كورونا في الكرة المصرية

أحمد بدرة

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 - 07:31 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إصابة نجم المنتخب الوطني محمد صلاح والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، وعاد الاتحاد ليحذف بيانه الخاص بإصابة النجم المصري صلاح ويؤكد أن هناك ثلاث إصابات في صفوف منتخبي مصر وتوجو كما سيتم إعادة المسحة غدًا.

وكان المنتخب المصري قد بدأ معسكره لخوض مباراته ضد منتخب توجو والمقرر لها غدًا السبت 14 نوفمبر أما لقاء الإياب فسيقام يوم الثلاثاء المقبل 17 نوفمبر، ولا تعتبر إصابة لاعبي المنتخب المصري الأولى لنجم الكرة الناشطين بالدوري المصري الممتاز، فكان الفيروس المستجد قد أثر على الموسم المنصرم من البطولة على النحو التالي:ـ

الزمالك..

أصيب نجما الزمالك مصطفى فتحي ومحمد عواد، بالإضافة إلى أحد الإداريين في القلعة البيضاء، بالفيروس المستجد قبل أن يصاب النجم التونسي فرجاني ساسي خلال تواجده مع معسكر الفريق بالمغرب استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المصري البورسعيدي..

 كان له نصيب الأسد من إجمالي عدد المصابين بالفيروس المستجد حيث أصيب من بين صفوفه خلال الموسم الماضي 16 فردًا سواء لاعبين أو إداريين، والمدير الفني طارق العشري، وعبد الظاهر السقا مدير النشاط الرياضي بالنادي.

ياسر إبراهيم وعلي لطفي

ومن الأهلي أصيب كل من ياسر إبراهيم وعلي لطفي مدافع وحارس الفريق بكوفيد - 19، بالإضافة إلى المدرب المساعد ديفيد سيزا بجهاز السويسري رينيه فايلر.

3 حالات في مصر المقاصة

وكان مصر المقاصة قد تأثر هو الآخر بالفيروس المستجد قبل مباراته أمام أسوان حيث أصيب لاعبان بفيروس كورونا بالإضافة إلى أحد أعضاء الجهاز الفني.

لاعب من الاتحاد السكندري
وفي الفريق السكندري أعلنت الإدارة إصابة أحد اللاعبين دون الكشف عن هويته.
 
عزمي مجاهد 
رحل الكابتن القدير عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم عن عالمنا في شهر سبتمبر الماضي متأثرًا بإصابته بالفيروس المستجد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة