محمد صلاح
محمد صلاح


الصحة: مسحة صلاح الأولى قد تكون وهمية

شادي محمد- أحمد سعد

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 - 07:36 م

أكد مصدر مسؤول بوزارة الصحة سحب عينة pcr لمحمد صلاح لاعب المنتخب الوطني منذ ساعة تقريبا، بمقر اقامته بالفندق، وذلك للتاكد من مدى صحة نتيجة العينة الاولى التي جاءت إيجابية وكشفت اصابته بالفيروس. 
وأضاف المصدر : قد يكون صلاح غير مصاب بالفيروس وعقب العينة الاولى التي جاءت ايجابية وتم سحبها أمس منه، كان من المفترض سحب عينة تاكيدية منه عقبها مباشرة للتاكد من الإصابة. 
وقال: يحدث كثير ان تكون المسحة او العينة الاولى لكورونا إيجابية خادعة ويكون المسحوب منه العينة غير مصاب بالفيروس لوجود احتمالية في خطا سحب العينة أو ثناء  إدخالها على جهاز التحليل او نسبة الخطأ العادية في اختبارات الpcr. 
واوضح ان النتيجة العينة الثانية ستظهر خلال ساعات من الان من أجل حسم الامر قبل موعد مباراة المنتخب غدا.

وفي السياق ذاته أكد مصدر بوزارة الصحة بأن لاعبي منتخبي  مصر وتوجو سوف يخضعون لمسحة غدًا للاطمئنان على سلبية عوفي السياق ذاته يناتهم، بالرغم من أن أخر بيان لاتحاد الكرة المصري ذكر أن هناك 3 لاعبين مصابين بفيروس كورونا دون أن يحدد جنسياتهم بالإضافة لنجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح.

وذكر المصدر بأنه سيتم عمل جميع الفحوصات على محمد صلاح سواء مسحة أو إشاعة مقطعية على الصدر.

و أعلن الاتحاد المصري لكرة الثقدم عن إصابة نجم المنتخب الوطني محمد صلاح والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19.

وعاد الاتحاد ليحذف بيانه الخاص بإصابة النجم المصري صلاح ويؤكد أن هناك ثلاث إصابات في صفوف منتخبي مصر وتوجو كما سيتم إعادة المسحة غدًا.

وكان المنتخب المصري قد بدأ معسكره لخوض مباراتين ضد منتخب توجو والمقرر لهما غدًا السبت 14 نوفمبر أما لقاء الإياب فمن المقرر أن يقام يوم الثلاثاء المقبل 17 نوفمبر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة