أحمد أحمد
أحمد أحمد


نكشف الكواليس الحقيقة لإبعاد أحمد أحمد عن "كاف"

أحمد إسماعيل

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 - 08:00 م

باتت أيام الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، معدودة داخل مقر كاف، في ظل ما يتردد عن استبعاده عن سباق انتخابات الاتحاد الأفريقي المقرر لها في مارس المقبل.

 

وكان ‏الكاف قد أعلن في بيان رسمي أن الكونغولي كونتساي أوماري: "سيحل محل أحمد أحمد كرئيس للكاف بعد نصيحة الأطباء له بالراحة لمدة 20 يومًا على الأقل عقب تعافيه من فيروس كورونا، وأن القرار جاء بناء على المادة 24 والتي تسمح للنائب الأول بتولي مهام إدارة الكاف حال عدم تواجد الرئيس".

 

وعلمت بوابة أخبار اليوم، أن لجنة الأخلاق التابعة للاتحاد الدولي للعبة بصدد إصدار بيان تفصيلي خلال الأيام القليلة القادمة يشرح خلاله تفاصيل حقيقة الاتهامات التي وجهت إلى رئيس كاف ومنها مخالفات مالية وإدارية خلال فترة ولايته الأولى.

 

وكان الملغاشي قد قدم أوراق ترشحه لولاية ثانية، في منافسة مع أحمد ولد يحيي رئيس الاتحاد الموريتاني، وجاك الوما رئيس الاتحاد الإيفواري، وباتريس موتسيبي رئيس نادي صن داونز، وأوجستين سنجو رئيس الاتحاد السنغالي.

 

وتلقى أحمد أحمد اتصالا من أحد مسؤولي فيفا يخبره وضع سيناريو من أجل الابتعاد عن كافة بشكل يحفظ ماء وجهه قبل أيام من البيان المتوقع للجنة القيم والأخلاق بالاتحاد الدولي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة