محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح.. المصاب رقم 4 بفيروس كورونا في ليفربول

أحمد بدرة

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 - 09:14 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة النجم الدولي محمد صلاح والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19.

 

وعاد الاتحاد ليؤكد أن التحاليل الطبية أثبتت إصابة ثلاثة لاعبين بالفيروس المستجد من بين منتخبي مصر وتوجو دون تحديد أسماء.

 

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن كل أفراد المنتخبين سيخضعان لمسحة جديدة غدًا لتحديد موقف اللاعبين الثلاثة والتأكد من إصابتهم.

 

وبعدها بساعات عاد الاتحاد ليؤكد إيجابية المسحة الثاني لمحمد صلاح بالفيروس المستجد. وستكون تلك الإصابة بمثابة ضربة جديدة للفريق الإنجليزي ليفربول الذي عانى من عدد كبير من الإصابات منذ إنطلاق الموسم الحالي.

 

وتنوعت إصابات لاعبو الفريق الأول لليفربول لتشمل كل خطوط الفريق بداية من حراسة المرمى وصولًا إلى خط الهجوم.

 

وبلغ إجمالي عدد المصابين خلال الموسم الحالي بليفربول 11 لاعبًا، كان من بينهم تياجو ألكانتارا وساديو ماني وشاكيري الذين أصيبوا بفيروس كورونا في الفريق.

 

وشملت قائمة مصابي الريدز هذا الموسم كل من أليسون وفان دايك وماتيب وجوميز وأرنولد وتسيميكاس وهندرسون وكيتا وفابينيو وتياجو وتشامبرلين وشاكيري وماني وصلاح.

 

وكان المنتخب المصري قد بدأ معسكره لخوض مباراتين ضد منتخب توجو والمقرر لهما غدًا السبت 14 نوفمبر أما لقاء الإياب فمن المقرر أن يقام يوم الثلاثاء المقبل 17 نوفمبر.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة