باسم مرسي
باسم مرسي


مفاجأة.. باسم مرسي يعود لحسابات الزمالك

الخطيب جمال

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 12:10 ص

كشف مصدر بمجلس إدارة  نادي الزمالك عن تفاصيل مفاوضات النادي لتدعيم  خط  الهجوم خلال الموسم الجديد، في ظل اقتراب رحيل الثنائي عمر السعيد والكونغولي كابونجو كاسونجو لعدم الحاجة إلى خدماتهما. 

وأكد  المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك اتفق مع الجهاز الفني للفريق الأبيض، على وضع  عدد من الاقتراحات لتدعيم هجوم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات المقبلة، وسط صعوبة التعاقد مع مهاجم أجنبي بسبب كثرة اللاعبين  الأجانب بين صفوف الفريق، مشيراً إلى أن أولها يتمثل في عودة باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق، أو التعاقد مع حسام حسن مهاجم نادي سموحة. 

وشدد المصدر على أن هناك أزمة تهدد صفقة ضم حسام حسن، تتمثل في الطلبات المالية التي يضعها سموحة من أجل الاستغناء عن اللاعب، وهو ما يرفضه الزمالك، و يسعى مسؤولوه لعدم تكبد حزينة النادي الأبيض لأي مبالغ كبيرة في ملف الصفقات. 

وأضاف  المصدر أن اقتراح عودة باسم مرسي، ينال تأييد من جانب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، خاصة أن اللاعب شارك تحت قيادته، خلال فترته الأولى مع القلعة البيضاء. 

وتابع المصدر قائلاً أن باتشكيو استفسر عن ما قدمه باسم مرسي خلال الموسم الجاري مع الإنتاج الحربي، وبعد إلمامه بالتفاصيل أبدى موافقته بشكل رسمي على عودته من جديد إلى صفوف الزمالك. 

ونجح باسم مرسي في التألق مع الإنتاج الحربي خلال الموسم الجاري، إذ أحرز 8 أهداف مع الفريق العسكري، وقام بصناعة هدف.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة